"الضريبة" تفتح أبوابها السبت لاستلام الإقرارات الضريبية والمبالغ المعلنة فيها

اقتصاد
نشر: 2021-04-21 09:18 آخر تحديث: 2021-04-21 09:26
تعبيرية
تعبيرية

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن فتح أبواب مكاتب جميع المديريات والمراكز التابعة لها في جميع أنحاء المملكة يوم السبت القادم الموافق 24 من نيسان الحالي لغايات تمكين المكلفين ومساعدتهم في تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2020 ودفع المبالغ المعلنة فيها الكترونيا قبل انتهاء الفترة القانونية .


اقرأ أيضاً : الضريبة: تقديم مسودة البيانات المالية قبل نهاية نيسان والأصولية قبل حزيران


ودعت الدائرة المكلفين إلى ضرورة تسليم إقرارات ضريبة الدخل الكترونيا قبل انتهاء الفترة القانونية تجنبا لتعرضهم للغرامات التي نص عليها القانون والتي تشمل ضريبة مضافة لعدم تقديم الإقرار الضريبي، وغرامة بواقع 4 بالألف من قيمة المبالغ الضريبية المستحقة عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه.

واتاحت الدائرة للشركات والمؤسسات التي لم تتمكن حتى الان من اعداد بياناتها المالية بصورة اصولية تقديم مسودة عن هذه البيانات وتسليمها مع اقرار ضريبة الدخل قبل نهاية الفترة القانونية نهاية نيسان الحالي على ان يتم تسليم البيانات الاصولية قبل نهاية حزيران.

ودعت الدائرة المكلفين الملزمين الى تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2020 ودفع المبالغ المعلنة فيها إلكترونيا قبل نهاية الفترة القانونية مع نهاية نيسان الحالي.

ويمكن للمكلفين طلب المساعدة والارشاد من خلال "الاتصال والتواصل مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على هاتف مركز الاتصال الضريبي على الأرقام 4624577 – 06، أومن خلال خدمة الواتساب رقم 0798818810 او على البريد الالكتروني للدائرة في حال حاجتهم لأي مساعدة يتطلب الحصول عليها [email protected] .

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني