نحو 10 آلاف متلق للقاح كورونا في "الحسن الصناعية" طيلة أسبوع

محليات
نشر: 2021-04-20 13:03 آخر تحديث: 2021-04-20 13:16
تحرير: مؤمن رمضان
خلال تلقيح أحد المواطنين
خلال تلقيح أحد المواطنين

قالت مديرة صحة لواء الرمثا الدكتورة إخلاص السعد، إن عملية التطعيم وإعطاء اللقاحات ضد فيروس كورونا مستمرة في اللواء، وتحديدا في المركز المستحدث للتطعيم في مبنى اتحاد الرمثا الرياضي.

وأكدت السعد، أن مركز التطعيم شهد في الأيام الماضية واليوم الثلاثاء، إقبال كثيف لتلقي المطعوم، حيث وصلت نسبة تلقي المطعوم اليوم إلى أكثر من 90 بالمئة، وهي أعلى نسبة يسجلها مركز التطعيم الرئيسي في لواء الرمثا منذ بدء برنامج التطعيم الوطني ضد كورونا.


اقرأ أيضاً : الأردن الثاني عربيا و34 عالميا بعدد الإصابات المسجلة بكورونا


وبلغ عدد الأشخاص المسجلين على المنصة المخصصة لحجز دور لتلقي المطعوم الثلاثاء، 400 باستثناء الأشخاص المتخلفين عن الموعد المحدد تلقى منهم 240 شخص المطعوم، فيما بلغ عدد الأشخاص المتلقين للقاح يوم الإثنين 1000 شخص، كانوا مسجلين عبر المنصة وحضروا إلى مكان التطعيم لتلقي اللقاح.

وأشارت السعد، إلى أن عدد العمال الذين تلقوا المطعوم في المركز المستحدث بمدينة الحسن الصناعية في لواء الرمثا حيث بلغ عدد العمال المتلقين للقاح 10 آلاف عامل من جميع الجنسيات العاملة داخل مصانع المدينة وأن عملية التطعيم مستمرة كون المدينة أكبر نقطة لتجمع العمال في الشمال.

وتحدثت السعد عن إجراءات وخطوات جديدة لعمليات التطعيم تشمل فئات مستهدفة مثل المعلمين والمهنيين حيث تم حصر أعدادهم والأماكن المخصصة لتلقي اللقاح لهم و ستباشر مديرية صحة الرمثا قريبا جدا بالبدء بعمليات التلقيح لهم. 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني