منتخب النشامى يلتقي الإمارات وفيتنام وديا في أيار تأهبا لـ"التصفيات"

رياضة
نشر: 2021-04-19 21:17 آخر تحديث: 2021-04-20 12:35
منتخب النشامى
منتخب النشامى

أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات المحطة الإعدادية الأخيرة لمنتخب النشامى، تأهباً لخوض الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وتلقى الاتحاد كتاباً رسمياً من نظيريه الإماراتي والفيتنامي، يتضمن الموافقة على خوض مباراتين وديتين أمام النشامى أواخر أيار القادم في دبي، قبل توجه المنتخب الوطني إلى الكويت لاستكمال التصفيات.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن المحطة التحضيرية الأخيرة للنشامى تبدأ 19 أيار القادم في دبي، وتتضمن مواجهة الإمارات 24 من الشهر ذاته، ثم لقاء فيتنام 31 منه، قبل التوجه إلى الكويت في الأول من حزيران لخوض التصفيات.


اقرأ أيضاً : الوحدات يعلن نتائج فحص كورونا قبل مواجهة السد القطري


أضاف: انجز الاتحاد ترتيبات معسكر دبي وما يتضمنه من مباريات ودية، وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، والذي يعول كثيراً على المحطة الإعدادية الأخيرة قبيل السفر للكويت.

يذكر أن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات المشتركة سيستأنف بنظام التجمع في الكويت ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي نيبال يوم 7 حزيران، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني