بعد العفيف والخصاونة.. توكيلات جديدة لمحامين للدفاع في "قضية الفتنة"

محليات
نشر: 2021-04-19 14:51 آخر تحديث: 2021-04-19 16:43
تحرير: ليندا المعايعة
محكمة أمن الدولة
محكمة أمن الدولة

من المقرر أن يلتقي فريق الدفاع المشكل للدفاع عن موقوفي القضية التي عرفت إعلاميا بـ "الفتنة"، الثلاثاء، بثمانية موقوفين لغايات أخذ وكالات رسمية موقعة من قبلهم للسماح لمحامي الفريق الترافع عنهم أمام محكمة أمن الدولة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المحامي محمد أحمد المجالي في تصريح لـ "رؤيا"، إن الفريق المشكل والمفوض من قبل أهالي 8 من الموقوفين على ذمة القضية لم يتمكن من الالتقاء بهم لغايات توكيلهم رسميا  وتوقيعهم على وكالات خاصة للدفاع عنهم.

وكان الفريق المشكل تعذر عليه خلال الفترة الماضية لقاء الموقوفين الثمانية لأخذ وكالات خاصة رسمية تخولهم للترافع والدفاع عنهم.


اقرأ أيضاً : المحامي الخصاونة: الشريف حسن بن زيد وكلني للدفاع عنه وهو بصحة جيدة


وفي وقت سابق كشف المحامي علاء مأمون الخصاونة عن توكيله رسميا للدفاع والترافع عن الشريف حسن بن زيد الموقوف على ذمة القضية.

ووفق الخصاونة فقد تمكن من لقاء موكله وأخذ توقيعه على الوكالة الخاصة شخصيا، مشيرا إلى أن موكله  يتمتع بوضع صحي جيد.

وكان رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق المحامي الدكتور محمد العفيف كشف عن توكيله رسميا للدفاع عن رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله.

وكانت السلطات الأردنية أعلنت في الثالث من نيسان الجاري عن توقيف كل من عوض الله والشريف بن زيد وآخرين على خلفية زعزعة أمن الأردن واستقراره.

وباشر مدعي عام أمن الدولة الأسبوع الماضي التحقيق مع الموقوفين على ذمة القضية، التي جرى إحالة ملفها إلى النائب العام لدى محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني