Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لجنة أمانة عمان تقر عددا من القرارات الخدمية | رؤيا الإخباري

لجنة أمانة عمان تقر عددا من القرارات الخدمية

الأردن
نشر: 2021-04-18 14:20 آخر تحديث: 2021-04-18 14:20
مبنى أمانة عمان
مبنى أمانة عمان

اعتمدت لجنة امانة عمان في جلستها اليوم برئاسة يوسف الشواربة شروط تصويب اوضاع مخالفات(الارتدادات المسقوفة والمكشوفة القائمة والمقترحة واللافتات التعريفية غير المطابقة) للرخص المهنية المستوفى عنها بدل خدمات استغلال ارتداد او تأمينات او للمخالفات الجديدة التي قد تطرأ على الرخص المهنية اعتبارا من مطلع العام الجاري ولغاية 31/12/2021.


اقرأ أيضاً : أمانة عمان تحقق لقب غينيس للأرقام القياسية في اليوم الوطني للعلم


والقرار يوضح آلية وشروط الموافقات على استغلال الارتدادات وتحديد صلاحيات ازالة هذه الارتدادات في حال وجود مخالفات وورود شكاوى، وتحديد قيمة البدلات والتأمينات، وكيفية استغلال هذه الارتدادات والمهن التي يسمح لها باستغلال الارتدادات.

ووافقت اللجنة على الحسابات الختامية والميزانيات لعام 2020 لصناديق اسكان موظفي الامانة ، والتكافل الاجتماعي ، وصندوق الخدمات الاجتماعية لعمال ومستخدمي الامانة ، كما وافقت على جدول المناقلات واقرار الحسابات الختامية وحساب القطع السنوي لعام 2020.

وأقرت اللجنة مسودة مشروع نظام صندوق الخدمات الاجتماعية لجميع عمال ومستخدمي الامانة، ومسودة مشروع تعليمات مهنة خدمة توصيل الطلبات، ومسودة تعليمات ترخيص العربات الصغيرة المعدة لممارسة المهن ضمن حدود الأمانة.

ووافقت اللجنة على توقيع اتفاقية مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لتمويل الخلية السادسة وربطها على نظام الغاز الحيوي في مكب الغباوي.

كما وافقت على توقيع مذكرة تفاهم مع المدرسة الأهلية للبنات ومدرسة المطران للبنين لإعادة تصميم وتفعيل حديقة عامة في جبل عمان. 

 

أخبار ذات صلة

newsletter