لاعبو النصر السابقون: التعالي سبب التعادل مع الوحدات

رياضة
نشر: 2021-04-15 07:40 آخر تحديث: 2021-04-15 12:18
من مباراة الوحدات والنصر الأربعاء
من مباراة الوحدات والنصر الأربعاء

عبر عدد من النجوم السابقين لنادي النصر السعودي، عن استيائهم الشديد من أداء الفريق أمام الوحدات الأردني (0-0)  الأربعاء بالرياض، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
 
وغرد ناصر الفهد لاعب النصر السابق، عبر تويتر: "لاعبون بلا روح وبلا إحساس بالمسؤولية. صحيح هناك أخطاء من المدرب، لكن الخطأ الأكبر من اللاعبين، وكأن المباراة لا تعني لهم شيئا. برود عجيب! مجرد تأدية واجب، وأستثني منهم عبد الإله العمري".


اقرأ أيضاً : الوحدات يتعادل مع النصر السعودي في اولى مواجهاته بدوري أبطال آسيا



 
وعلق هاشم سرور نجم وقائد النصر السابق: "دائما أقول وأكرر، قوة أي فريق تحتسب فعليا بقوة مهاجميه. تحكم النصر طوال شوطي المباراة، ومسك وسط الملعب بكل سهولة مع غياب تام لفريق الوحدات".
 
وأردف: "تمرير وانتشار مع غياب تام لهجوم الفريق وهنا المشكلة؟ الوحدات طوال الشوطين لم أشاهدهم إلا في الدفاع!".
 
من جانبه قال عبد الله بن زنان مدير المركز الإعلامي السابق للنصر: "للأسف لاعبين باردين، وكأنهم في تمرين. ما حدث منهم في مباراة اليوم يحتاج لحزم في التعامل".
 
وأضاف: "تسيطر تسعين دقيقة ولا تستطيع تهديد مرمى الخصم. لا لعبت على الطرف بالطريقة الصحيحة ولا اخترقت من العمق بشكل سهل وممكن، هذا برود وتعالي وغير مقبول من عشاق النصر!".
 
وكتب محمد الدويش المحامي والمستشار القانوني: "عبر تاريخه، النصر حرم نفسه من بطولات قريبة منه وحُرم من أخرى اقترب منها، لكن بطولة آسيا ثم كأس الملك لا مثيل لهما".
 
وأكد: "مهما كانت المبررات، ما حدث فشل إدارة ومدرب ولاعبين. اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها".
 
وأضاف: "الحلول الفردية المتمثلة بالمهارة والتسديد تهزم التكتل الدفاعي، المهارة في النصر غابت بغياب المستوى الفردي، التسديد مفقود من سنين، نتيجة ذلك الخروج بالتعادل إنْ سلم من لدغة معاكسة".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني