Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاق سطيف يتحدى سيدني في لقاء تحسين الصورة بالمونديال | رؤيا الإخباري

وفاق سطيف يتحدى سيدني في لقاء تحسين الصورة بالمونديال

رياضة
نشر: 2014-12-17 06:06 آخر تحديث: 2016-08-06 21:50
وفاق سطيف يتحدى سيدني في لقاء تحسين الصورة بالمونديال
وفاق سطيف يتحدى سيدني في لقاء تحسين الصورة بالمونديال

رؤيا - كوورة - تحت شعار " البحث عن التمثيل المشرف" ، يخوض وفاق سطيف الجزائري اختباراً صعباً حين يلاقي نظيره وسترن سيدني الإسترالي في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش على ملعب "مراكش" في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها المغرب ويسدل الستار على منافساتها يوم السبت المقبل.

 

وفاق سطيف الجزائري بطل أفريقيا يخوض اللقاء باحثاً عن تحسين الصورة بعد أن فاجأ عشاقه ومناصريه بعرض بعيداً عن المستوى المطلوب في مباراته أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي وخسر بهدف نظيف سجله جون ايرفينج ليبقى أمامه أمل وحيد في مباراة الأربعاء أمام ويسترن سيدني الإسترالي وهو الخروج بالتمثيل المشرف واحتلال المركز الخامس في المشاركة الأولى لأبناء الوفاق.

 

الهجوم يظل الصداع الذي يطارد المدرب خير الدين ماضوي قائد سفينة وفاق سطيف قبل مباراته أمام ويسترن سيدني بعدما أعلن صراحة عقب لقاء أوكلاند أن فريقه يفتقد القدرة على تسجيل الأهداف وترجمة سيطرته لتفوق على أرض الواقع من خلال هز الشباك.

 

وبالتالي فتشكيلة أبناء الجزائر ستشهد تغييرات واسعة من أجل تطوير الجانب الهجومي مع وجود الحارس سفيان خدايرية وسعيد عروسي وأمين مقاتلي ، واستقر ماضوي على إشراك الجابوني زيا وندو لقيادة الجهة اليسرى والدفاع بسيد العمري وأكرم جحنيط لقيادة وسط المعب منذ البداية مع ظهور القدير عبد الملك زياية وسفيان يونس في الخط الأمامي.

 

أما ويسترن سيدني فيتطلع أيضاً للتمثيل المشرف بعد فشله في العبور إلى دور الأربعة للمونديال أمام كروز ازول المكسيكي ولكنه خرج بشرف بعد أن راح ضحية سوء الحظ باحتساب ضربة جزاء في الدقيقة 89 تحرمه من تقدمه على بطل الكونكاف إلى جانب طرد الثنائي نيكولاي ستانلي وماتيو سيبرانوفيتش ليغيبا عن مواجهة الوفاق.


ويعتمد توني بوبوفيتش مدرب فريق الكانجارو الإسترالي على كتيبة لاعبيه أصحاب الأداء الجماعي المميز أمثال لاروكا وبريدج وماتيو بولياك واديليكي وروكافيستا وبريندان هاميل.

أخبار ذات صلة

newsletter