Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"انترماكتس ومجموعة شعبان" تتبرعان بـ5 أطنان أرز أمريكي لدعم الأطفال في مبرة أم الحسين | رؤيا الإخباري

"انترماكتس ومجموعة شعبان" تتبرعان بـ5 أطنان أرز أمريكي لدعم الأطفال في مبرة أم الحسين

رياضة
نشر: 2021-04-14 11:18 آخر تحديث: 2023-06-18 12:54
"انترماكتس ومجموعة شعبان" يتبرعان بـ 5 اطنان رز أمريكي لدعم الأطفال في مبرة ام الحسين
"انترماكتس ومجموعة شعبان" يتبرعان بـ 5 اطنان رز أمريكي لدعم الأطفال في مبرة ام الحسين

بالتعاون ما بين اتحاد الارز الامريكي، السفارة الامريكية في عمان واثنان من مستوردي الأرز الأمريكي في الأردن، فقد تم التبرع اليوم من قبل انترماكتس الأردن ومجموعة شعبان بـ5 طن من افضل انواع الارز الامريكي لدعم الأطفال في مبرة ام الحسين.

مؤسسة مبرة ام الحسين تقدم دوراً فعالاً في المجتمع الأردني وتدعم الاطفال والايتام ذوو حاجة من خلال توفير بيئة آمنة وفرص التعلم لمساعدة هؤلاء الأطفال على تحقيق حياة سعيدة ومرضية. الارز الامريكي يتواجد في السوق الاردني منذ سنوات عديدة، اذ اصبح من اشهر انواع الارز في البلاد، وتستورده العديد من الشركات المحلية، ويستخدم يومياً من قبل الاسر الاردنية نظراً لجودته العالية و مذاقه الرائع.

تلتزم صناعة الارز الامريكي بتقديم ارز امريكي عالي الجودة ومغذي للمستهلكين والاسر الاردنية و مساعدة المحتاجين. اتحاد الارز الامريكي، هو اتحاد تجاري غير ربحي يمثل صناعة الارز الامريكي ويعمل مع مستوردين اردنيين محليين لسنوات عديدة لدعم أعمالهم بأنشطة ترويجية. 

"نحن ممتنون للغاية لشركة انترماكتس الاردن ومجموعة شعبان على تبرعهم السخي ونأمل أن نتمكن من المساعدة والمساهمة في نجاح العمل المهم الذي تقدمه مبرة ام الحسين لمساعدة المجتمع المحلي" - محمد خريشة من وكالة الشؤون الخارجية لوزارة الزراعة الامريكية الذي قام بتسليم التبرع للمؤسسة  واضاف السيد خريشة "نشكر جميع الحاضرين على عملهم ومشاركتهم والتزامهم لأحداث التغيير والوصول الى يد العون لمن هم في امس الحاجة اليه". 

يلتزم الاتحاد الأمريكي بمواصلة عمله في السوق الاردني لتنمية وجود الارز الامريكي ومشاركة المعلومات عن الجودة العالية وتوافر الارز الامريكي في السوق.

للمزيد من المعلومات تابعوا صفحانتا على الفيسبوك والانستغرام اضغط هنا 

أخبار ذات صلة

newsletter