الملك سلمان يدعو المسلمين لنبذ الخلافات وتحكيم العقل

عربي دولي
نشر: 2021-04-13 09:04 آخر تحديث: 2021-04-13 09:05
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك الممكلة العربية السعودية، المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل والحوار والتعاون على البر والتقوى.


اقرأ أيضاً : بايدن يريد "إعادة ضبط" العلاقة مع السعودية والحفاظ على مسافة مع بن سلمان


وأكد الملك سلمان، في كلمة بمناسبة شهر رمضان (الإثنين)، ألقاها نيابة عنه وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، أن جهود السعودية الكبيرة نجحت في التصدي لجائحة كورونا.

وقال: "نأمل من الجميع الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التدابير الوقائية حتى تزول الجائحة والمبادرة بأخذ اللقاح". وأضاف "نعتز بإجراءات المملكة النموذجية والتقنيات الحديثة المتخذة لسلامة قاصدي الحرمين من الجائحة".

وشكر خادم الحرمين الشريفين، الجنود البواسل المرابطين في الحدود والثغور من منسوبي القطاعات العسكرية والأمنية، وشكر العاملين في القطاع الصحي وجميع العاملين في قطاعات الدولة الذين وضعوا أمن البلاد وسلامة أبنائها والمقيمين على أراضيها فوق كل اعتبار، قائلاً: "بارك الله جهودكم وكلل بالنجاح سعيكم وجعل ما تقومون به في موازين حسناتكم".

وأضاف "جعل الله من رمضان رحمة للعالمين وفرصة للمسلم أن يراجع نفسه وعمله بما يتضمنه الشهر الجليل من دروس جليلة تحض على التنافس في الخيرات والأعمال الصالحة".

وأشار إلى أن رمضان يحل علينا والعالم أجمع مازال يعيش هذا الظرف البالغ الأثر والمرحلة الصعبة نتيجة انتشار وتفشي جائحة كورونا رغم الإجراءات التي عمل بها المجتمع الدولي للحد من آثارها الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني