النائب الشرفات: الخصاونة أكد أن قضية سمو الأمير حمزة تمت تسويتها داخل العائلة الهاشمية.. فيديو

محليات
نشر: 2021-04-12 21:27 آخر تحديث: 2021-04-12 21:27
ارشيفية
ارشيفية

تحدث عضوي مجلس النواب، جعفر الربابعة، وطلال الشرفات، عن لقاء رئيس الوزراء بشر الخصاونة، مع مجلسي النواب والأعيان ووضعهم بصورة آخر المستجدات المحلية وخاصة والأحداث الأخيرة في الأردن.

وقال الربابعة، إن رئيس الوزراء أطلعنا على أن هناك أدلة دامغة وواضحة، فيما حصل بالأردن خلال الفترة الماضية، وهي الأن تحت مظلة القضاء.

وأضاف خلال استضافته في برنامج نبض البلد، مساء الإثنين، أنه من الممكن أن الرئيس لم يستطع التحدث كثيرا بسبب معطيات الموضوع.

وأشار إلى أن هناك مسارين في المحاكمة، الأول داخل الأسرة الهاشمية الواحدة، والمسار الثاني، مع المتورطين في الموضوع وهم الأن تحت القضاء.

وبين أنه كان هناك نجو 200 ألف حساب وهمي تدخلت بعاصفة الكترونية في أحداث الأردن، ومنها أشخاص كانت في بعض الدول الاخرى.

وأكد أنه لم يصدر عن الحكومة أي تصريح عن أي انقلاب في الأردن، بل كان الحديث ان هناك زعزعة في الأردن.

وأوضح الربابعة، إنه لم يكن هناك أي مشادة في المجلس اليوم، بل ما حصل هو سوء فهم بين أحد النواب وزملائه، وانتهى الأمر عند هذا الحد ولم يصدر أي كلمة نابية بين النواب.

وقال إن النائب صالح العرموطي والنائب أسامة العجارمة لم يسألوا أي شيء داخل الاجتماع مع الرئيس.

بدوره قال النائب طلال الشفات، إن رئيس الوزراء اطلع المجلس على الإطار العام للتحقيقات الجارية والصورة العامة لما حدث من فتنة في الأردن ومتى بدأت هذه القصة.

وأضاف أن هناك مسائل لن تفصح عنها الحكومة لاعتبارات سياسية أو لأي اعتبار يتعلق بالتحقيق، مؤكدا أن يقظة الأجهزة الأمنية حالت دون تفاقمها.

وأكد أن رئيس الوزراء أن قضية سمو الأمير حمزة تمت تسويتها من خلال العائلة الهاشمية، ومضمون ما جاء الرسالة الملكية كان واضحا.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني