النائب العياصرة: اشتباك بالأيدي بين نائبين خلال الاجتماع مع الحكومة.. فيديو

محليات
نشر: 2021-04-12 20:10 آخر تحديث: 2021-04-12 20:10
النواب خلال الاجتماع مع الحكومة
النواب خلال الاجتماع مع الحكومة

كشف النائب عمر عياصرة، مساء الاثنين، عن وقوع اشتباك بالأيدي بين نائبين خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء بشر الخصاونة الاثنين.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع نشرة أخبار رؤيا للتعليق على ما دار في الاجتماع الذي عقد بين الخصاونة وأعضاء في المجلس للحديث عن قضية "الفتنة".

 

وقال العياصرة :" لم تكن هناك مشادات بين النواب والحكومة، بعد أن انهى رئيس الوزراء حديثه، دار نقاش حول السماح للنواب بمناقشة الحكومة من عدمه وحدثت مشادة كلامية بسيطة هنا".

 

وأضاف :" بعد أن تم الذهاب لنقاش الحكومة، حدثت مشادة بين نائبين وصلت حد الاشتباك بالأيدي (..) قبل أن يقرر رئيس المجلس عبدالمنعم العودات انهاء الاجتماع ومغادرة القاعة مع رئيس الوزراء".

وكان المكتب الإعلامي في مجلس النواب، نفى وقوع مشادات بين الحكومة والنواب، ولم يشر إلى وقوع مشادات أو اشتباكات بين النواب.


اقرأ أيضاً : النائب العياصرة لـ"رؤيا": قضية "الفتنة" قد تحوّل إلى أمن الدولة- فيديو


 

ورجح عضو مجلس النواب تحويل قضية "الفتنة" التي يحاكم فيها مجموعة من الأشخاص إلى محكمة أمن الدولة.

 

وقال العياصرة إن الخصاونة أبلغهم بتحويل القضية إلى الادعاء العام، مرجحا أن يتم تحويلها إلى أمن الدولة، مشيرا إلى أن الرئيس أبلغهم بوجود "أدلة دامغة" لدى القضاء على الأحداث والتفصيلات المتعلقة بالقضية، مبينا أن الخصاونة أوضح أن الأمر المتعلق بالأمير حمزة سيحل داخل العائلة الهاشمية، والآخر بيد القضاء.

 

وقال إن القضية لم تصل إلى مؤامرة انقلاب أو اغتيال "بل الحديث عن تحركات وصلت إلى "ساعة الصفر".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني