إطلاق حملة "مطعومي حماية لي ولمجتمعي" في المفرق

الأردن
نشر: 2021-04-12 14:50 آخر تحديث: 2021-04-12 15:14
تحرير: شادي الوهيبي
إطلاق حملة "مطعومي حماية لي ولمجتمعي" في المفرق
إطلاق حملة "مطعومي حماية لي ولمجتمعي" في المفرق

أطلقت جامعة ال البيت بالتعاون مع وزارة الصحة ومستشفى سارة التخصصي حملة مطعومي حماية لي و لمجتمعي، بهدف توعية المواطنين وحثهم على أهمية أخذ المطعموم الذي هو طوق النجاة الوحيد للتخلص من وباء كورونا.

وقال رئيس جامعة ال البيت الدكتور عدنان العتوم لـ"رؤيا"، إن هذه الحملة جاءت ضمن احتفالات جامعة آل البيت بمئوية الدولة الأردنية، بإطلاق حملة لتوعوية المجتمع المحلي لمدة 3 أيام حول أهمية المطعموم، الذي هو الحل الرئيسي والأساسي لنتجاوز هذه الأزمة.

وأوضح العتوم أن أهداف الحملة نشر ثقافة أهمية المطعوم، ودحر كثير من الشائعات والمفاهيم الخاطئة حول هذا المفهوم، والإجابة عن أسئلة المواطنين، "لنصل إلى نهاية هذه الجائحة"، لافتا إلى أن الجامعة تستعد لافتتاح مركز للتطعيم في الصالة الرياضية.


اقرأ أيضاً : تحذير من وزارة الصحة للأردنيين


وقالت عميدة كلية الأميرة سلمى للتمريض الدكتورة منار العزام، من جهتها، إن أفضل طريقة يمكن أن نساعد فيها الوطن هي بث رسائل التوعية للمواطنين بأهمية المطعوم وفوائده، وما هي آثاره الجانبية، خصوصاً بهذا الوقت الحرج.

وأوضح منسق الحملة الأستاذ يحيى الشديفات إلى أن عدد المشاركين في الحملة من طلبة كلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للتمريض 100 طالب، مشيرا إلى أنها تستهدف جميع فئات المجتمع المحلي.

أخبار ذات صلة

newsletter