إربد تزدان بأعلام الوطن ابتهاجا بمئوية الدولة

محليات
نشر: 2021-04-11 11:25 آخر تحديث: 2021-04-11 11:25
ارشيفية
ارشيفية

ازدانت شوارع مدينة إربد وميادينها ومباني مؤسساتها العامة والخاصة بالأعلام الأردنية احتفالا بمئوية الدولة التي تنطلق يوم غد الاحد.

وقال محافظ إربد رضوان العتوم مساء السبت، إن جميع المباني الحكومية ازدانت بالأعلام الأردنية كما هي شوارع المدينة وميادينها العامة، تعبيرا عن الفرح بهذه المناسبة الغالية والعزيزة التي انجز فيها الأردنيون الكثير مع قيادتهم الهاشمية ويتطلعون إلى مزيد من الانجاز وهم على اعتاب دخول الدولة مئويتها الثانية.

وأكد العتوم أن الاحتفال سيقتصر على مظاهر الزينة العامة والفرح بعيدا عن التجمعات والتجمهر خارج احكام قانون الدفاع والأوامر الصادرة بموجبه في ظل انتشار فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : عجلون تتزين بالأعلام بمناسبة مئوية الدولة


واحتفلت بلدية إربد الكبرى اليوم السبت بإضاءة مبناها باللون الاخضر تعبيرا عن الفرح بهذه المناسبة الغالية بحضور رئيس لجنة البلدية قبلان الشريف الذي اكد على الاعتزاز بهذه المناسبة والمعاني المستقاة منها بقيام الدولة الناجزة واستلهام هذه الذكرى لمزيد من العمل والعطاء والتفاني والاخلاص في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

ونوه الشريف إلى أن كوادر البلدية تعمل على نشر الأعلام الأردنية بكافة شوارع وميادين وارجاء المدينة والمناطق التابعة لبلدية اربد الكبرى.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني