تقرير: اجتماع نهاية الشهر يحسم استضافة خليجي 25

رياضة
نشر: 2021-04-09 10:50 آخر تحديث: 2021-04-09 12:22
أرشيف
أرشيف

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لرؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم، الذي ينعقد عبر الاتصال المرئي عن بعد في 26 نيسان/أبريل الجاري، سيشهد الحسم بشأن استضافة النسخة الـ25 من بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25).

وكانت لجنة التفتيش المنبثقة من لجنة دراسة ملف الاستضافة برئاسة الدكتور حميد الشيباني، عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الخليجي، عادت من محافظة البصرة العراقية أمس الخميس.

وستقدم اللجنة اليوم للمكتب التنفيذي في الاتحاد تقرير الزيارة، الذي اشتمل على متطلبات الاستضافة من الملاعب والفنادق والمستشفيات والبنية التحتية في البصرة. وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد اعتمد ملعبي البصرة الدولي، الذي يسع 65 ألف متفرج، والميناء، الذي يسع 30 ألف متفرج، ملعبين رئيسيين للبطولة في حال إقرار استضافة البصرة لفعالياتها.


اقرأ أيضاً : النشامى في المرتبة 95 عالميا


وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن الاتحاد الخليجي لكرة القدم لم يناقش أزمة توقيت البطولة، التي كان من المقرر تنظيمها في كانون أول/ديسمبر المقبل، وهو الموعد الذي يشهد إقامة بطولة كأس العرب للمنتخبات، إضافة إلى ضغط مباريات بعض المنتخبات في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا .2023

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني