مستشفى العقبة الميداني يصل إلى أعلى نسبة منذ تشغيله

محليات
نشر: 2021-04-06 17:18 آخر تحديث: 2021-04-06 17:18
ارشيفية
ارشيفية

قال مدير مستشفى الشيخ محمد بن زايد -  العقبة الميداني - الدكتور كمال الحوراني نسبة إشغال الأسرة في المستشفى بلغت 28 % وهي أعلى نسبة أشغال منذ بداية افتتاح المشفى. 

وتوزعت حالات الإصابة على الأسرة 19في العناية الحثيثة منهم 3 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي ، فيما يرقد 41 مصابا على أسرة العزل بما مجموعه 60 مريضا في مستشفى العقبة الميداني.

وأضاف الدكتور الحوراني أن عدد حالات الشفاء التي غادرت المستشفى منذ بدء العمل به وصل إلى 205 غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم  وهم يتمتعون بصحة جيدة ،مؤكدا أن ما تم إدخاله للمستشفى بلغ 280 مريضا.


اقرأ أيضاً : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا في الأردن والإصابات فوق 6000 الثلاثاء - تفاصيل


وأشار الدكتور الحوراني أن وزارة الصحة ترفد مستشفى العقبة الميداني بكوادر طبية من مختلف التخصصات بالإضافة إلى الكادر التمريضي مما يسهم في تحسين تقديم الخدمة الطبية اللازمة لمرضى كورونا، مؤكدا أن جميع الإجراءات الطبية والفنية خاصتا بما يتعلق بمخزون الأكسجين والإجراءات الأخرى تسيروا وفق ما هو مخطط لها وبتوجيه من وزارة الصحة بكل حزم .

وبين أن إدارة المستشفى تولي كامل العناية والاهتمام بجميع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا وتعقيم ونظافة المستشفى بشكل متواصل وفق خطة وآلية عمل تطبق على كافة كوادر وأقسام المستشفى.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني