"مشاجرة إلكترونية" يصل صداها إلى "ترند" الأردن بين "نور ستارز" و"نارين"- فيديو

هنا وهناك
نشر: 2021-04-05 12:13 آخر تحديث: 2021-04-05 12:27
"نور ستارز" و"نارين"
"نور ستارز" و"نارين"

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، بـ "مشاجرة إلكترونية" نشبت بين الناشطتين الاجتماعيتين الشهيرتين "نور ستارز" و"نارين".

وتصدر وسم #نور_ستارز قائمة أكثر المواضيع تداولا عبر موقع منصة "تويتر" في الأردن.

وتبادلت المتشاجرتان الشتائم والتهم عبر سلسلة مقاطع فيديو تم نشرها عبر موقع "انستغرام".

وأطلت نارين بيوتي، بمجموعة فيديوهات، قالت من خلالهم، "أنا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلأ، أنتي مريضة وبحاجة للمساعدة، ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك"، وأضافت نارين وهي منهارة تماماً وتبكي "إنتي خطيرة عالمجتمع بشكل عام، لازم تركزي على حالك، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة لان ما عم تطلعي كيف تكوني حدا احسن، قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي، إنني وحدة مكتئبة".


اقرأ أيضاً : ما قصة تصدر هاشتاغ غيث مروان والبرتقالة المعفنة الترند في الأردن؟


ومن خلال مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري أطلت نور ستارز عبر حسابها على "انستجرام"، حيث دافعت عن نفسها، وهاجمت نارين وأصدقائها في دبي دون تسميتهم، وقالت وهي تبكي "أنا بعرف قديه فيه دراما واذا حكيت بتعرفوا شو بيصير"، وأكدت نور أنها تلقت رسائل من البعض أخبروها "انه فيه اشخاص عم تحفرلي".

وأضافت نور ستارز، "نور جيتها على دبي أذت كتير عالم ما بعرف ليه، العالم والمتابعين مش أغبيا، دايماً بيوصلني حكي بس ما بعرف ليه، يعني ماني اكلة من رزقك ولا أذيتك، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر ل رمضان لان ما عندي شي مخبى انا هيك بحياتي ما اتعديت على حدا، أنا اللي أذاني إنها إتعدت على إسمي".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني