Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال الاثنين | رؤيا الإخباري

فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال الاثنين

الأردن
نشر: 2021-04-04 08:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي يوم غد الإثنين ، عن مناطق محدودة في محافظات (اربد والمفرق وعجلون) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان لها الأحد، إن فصل التيار سيشمل في محافظة اربد مناطق:

مثلث دير السعنة، دير السعنة - حي المركز الصحي، بيت يافا - الشارع الرئيسي، الحي الشرقي، وطريق البترول الشرقي، والوقت المتوقع للفصل من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً.

فيما سيكون القطع عن مناطق : ايدون - بجانب سور المستشفى طريق الحصن ، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً .

كما يشمل الفصل شركة الفجر للغاز في بلدة ابسر ابو علي، من الساعة التاسعة الا ثلث صباحا ولغاية الثانية ظهراً، اضافة الى استمرار القطع في مناطق : مدرسة ثانوية بنات الطيبة، وتجمع الطيبة الجنوبي ، من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً ولغاية الرابعة مساءً.


اقرأ أيضاً : الشواربة يزف بشرى للأردنيين حول مشروع الباص السريع


وبينت الشركة ، ان الفصل في محافظة المفرق سيشمل مناطق : مصنع دهانات الكيلاني، منطقة الزنية - طريق الزرقاء ، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثانية ظهراً.

فيما سيكون القطع في مناطق : تجمع ريف النمره - قرب المقبرة، تجمع عاطف مشاقبة ، حي النهضة - مقابل مضخة السلطة، النزهة - الشارع العام أول بلعما، وتجمع حيان رويبض - شرق المركز الصحي ، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً .

وأشارت الى ان الفصل سيشمل في محافظة عجلون،مثلث مجمع التموين - عبين، عين جنا - الحي الشرقي، حي الجلابنة، حي ظهرة السرة، تجمع علي المومني، وشركة ناب الفيل، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً ، بينما سيستمر في منطقة عنجرة - عين ام الجلود ، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً .

أخبار ذات صلة

newsletter