Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هند صبري: "المسحة سلبية ألف حمد وشكر يا رب" | رؤيا الإخباري

هند صبري: "المسحة سلبية ألف حمد وشكر يا رب"

هنا وهناك
نشر: 2021-04-03 14:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
هند صبري
هند صبري

أعلنت الفنانة هند صبري، سلبية المسحة الأخيرة لها، وقالت في منشور لها عبر حسابها الرسمى على موقع "فيسبوك": "الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عننا الوباء"، ونشرت هند صورة من اختبار كورونا، معلقة: "المسحة سلبية ألف حمد وشكر يا رب.. الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عننا الوباء".

وكانت الفنانة هند صبري، كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أنها تخضع لفترة عزل منزلي منذ فترة، وتنتظر شفائها خلال أيام قليلة لتعود لتصوير أعمالها الفنية.

وأكدت على سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث العالمي "نقل المومياوات الملكية" من المتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية، مستنكرة تلك التعليقات السلبية التي انتقدت الاستعانة بها في الحدث العالمي، لأنها ليست مصرية أبا عن جد، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح".


اقرأ أيضاً : نهاية مأساوية لملكة جمال روسية.. تفاصيل مروعة


وأضافت: "أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد وقرّر أنى مشاركة لوحدى، هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟.. ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد"، وتابعت: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذى نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه".

وتابعت الفنانة التونسية، "فخورة أني أشارك بجزء صغير جدًا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، اللى فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق".

أخبار ذات صلة

newsletter