"أصداء بي سي دبليو-الأردن" تعلن شراكتها في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة مع "طلبات" الأردن

اقتصاد
نشر: 2021-04-03 07:10 آخر تحديث: 2021-04-03 07:10
"أصداء بي سي دبليو-الأردن" تعلن شراكتها في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة مع "طلبات" الأردن
"أصداء بي سي دبليو-الأردن" تعلن شراكتها في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة مع "طلبات" الأردن

 أعلنت شركة "أصداء بي سي دبليو-الأردن"، أكبر شركة متخصصة في الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في المملكة، والتي تعمل تحت مظلة مجموعة ميناكوم للاتصال التسويقي-الأردن، عن شراكة جمعتها مؤخراً مع شركة "طلبات" الأردن، التي تعد أبرز منصة تكنولوجية رائدة في المملكة، والمتخصصة في خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة الأساسية عبر الإنترنت.

وتتولى "أصداء" بموجب هذه الشراكة التي جاءت إثر الفوز بجدارة في مرحلة تقديم العروض لإرثها الإبداعي الطويل، مهمة التخطيط والدعم الاستراتيجي للاتصال المؤسسي والمحتوى الإعلامي لشركة "طلبات الأردن"، فضلاً عن إدارة الفعاليات والأزمات الخاصة بها.

وتزامنت شراكة "طلبات الأردن" مع "أصداء" – الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في مجال عملها، مع سعيها في أعقاب جائحة كورونا للاستفادة من قدرة "أصداء" على دعم أهدافها في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، لا سيما مع تحولها من شركة للاستثمار التجاري إلى شركة مدفوعة بهدف، وتتميز بقدرتها على الاستجابة للأزمة الصحية العالمية، من خلال توسيع وتنويع عملياتها وإثراء مساهماتها المجتمعية.

وحول هذه الشراكة، علق المدير العام لشركة "أصداء بي سي دبليو-الأردن"، إبراهيم تادرس، قائلاً: "بصفتها المنصة الأولى في مجالها، أصبحت خدمات شركة "طلبات" ضرورية بشكل متزايد للمواطنين في جميع أنحاء المملكة، خاصةً خلال فترات الإغلاقات والحجر الصحي. نتطلع بشغف لخدمة "طلبات الأردن" خاصة في ظل ما تشهده من تنامٍ وإسهامات تتمثل في إضفاء القيم الحقيقية للقطاع المنزلي والمؤسسي، مع نهجنا المتبع والمعروف عالمياً."

وستسهم "أصداء" بتحقيق أهداف "طلبات الأردن" من خلال عملها على تعزيز الوعي حول علامتها وأعمالها ونشاطاتها، وتعزيز حضورها في السوق، بما يتيح لها التواصل مع الفئات المستهدفة لديها على نحو أفضل.

ويشار إلى أن "طلبات الأردن" عملت منذ بداية الجائحة على دعم الأفراد والعائلات والمجتمع المحلي في أنحاء المملكة، من خلال إثراء خدماتها وتوسيع شبكة التوصيل الخاصة بها في عدة مدن، ودعم قاعدة المطاعم والمقاهي ومتاجر البقالة المنضمة إلى منصتها، إلى جانب إسهاماتها المجتمعية بالتركيز على البعد الصحي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني