Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النجمة اللبنانية ماجدة الرومي تحيي واحدة من أضخم حفلاتها في مصر "فيديو" | رؤيا الإخباري

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي تحيي واحدة من أضخم حفلاتها في مصر "فيديو"

هنا وهناك
نشر: 2021-04-02 22:07 آخر تحديث: 2023-06-18 12:48
النجمة اللبنانية ماجدة الرومي
النجمة اللبنانية ماجدة الرومي

تحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، الجمعة، واحدة من أضخم الحفلات الغنائية، في قصر القبة الرئاسي، بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، وقيادة المايسترو الكبير نادر عباسي، وسط إجراءات أمنية مشددة.


اقرأ أيضاً : ماجدة الرومي تبكي في شوارع بيروت وتتحدث عن "سبب الانفجار"... فيديو


ويقام الحفل تحت شعار "كامل العدد"، خاصة وان نفدت تذاكره بالكامل عقب طرحها على الموقع الإلكتروني، على الرغم من أنها الأعلى سعرًا بين الحفلات، وانقسمت التذاكر إلى خمس فئات الأولى البرونزية بمبلغ 1500 جنيه، والفضية بمبلغ 2500، والثالثة الذهبية بمبلغ 3500، أما البلاتينيوم بمبلغ 5000 جنيه، أما الخامسة وهي المقاعد الخاصة (VIP) فوصلت إلى 10 آلاف جنيه للتذكرة الواحدة.

واتفقت "الرومي" مع المايسترو نادر عباسي، على تقديم برنامج فني مميز، يحمل العديد من المفاجآت ويجمع المزيج من الألوان الغنائية التي تتنوع بين العربية والغربية والكلاسيكية والمعاصرة لتقديمه للجمهور، ويضم 14 أغنية وهي "سواعد من بلادي، حي على الفلاح، يا مساء الفل، عم يسألوني، عيناك، العالم إلنا، مطرحك بقلبي، اسمع قلبي، بمفترق طرق، حبيبي، كلمات، بيروت، لا تسأل، valse وهي معزوفة خاصة للاوركسترا".

إضافة إلى واحدة من أهم القصائد الوطنية الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم، وهي "على باب مصر" كلمات كامل الشناوي، والحان محمد عبد الوهاب، والتى تفتتح بها "الرومي" الحفل وتعد هذه المرة الأولى التى تغنى فيها لأم كلثوم خلال حفلاتها، واعدتها مفاجأة خاصة برفقة الموزع الموسيقى أحمد الموجي، الذي اتفقت معه على توزيع القصيدة بأسلوب موسيقى جديد ليتماشى مع تطور الأوركسترا.

ومن المقرر أن تختتم "الرومي" الحفل بواحدة من أهم الروائع الوطنية التي غناها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي "احلف بسماها وبترابها" كلمات عبد الرحمن الأبنودي وألحان كمال الطويل.

أخبار ذات صلة

newsletter