Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قناة رؤيا تأسف لعدم السماح لها ببث خطبة وصلاة الجمعة على الهواء مباشرة | رؤيا الإخباري

قناة رؤيا تأسف لعدم السماح لها ببث خطبة وصلاة الجمعة على الهواء مباشرة

الأردن
نشر: 2021-03-26 12:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
مسجد الملك الراحل المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال طيب الله ثراه - أرشيفية
مسجد الملك الراحل المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال طيب الله ثراه - أرشيفية

تعرب إدارة قناة رؤيا عن أسفها لعدم تمكنها من بث وقائع خطبة وصلاة الجمعة وذلك بعد أن رفضت الجهات المعنية والحكومية السماح لكوادر القناة المعنيين بالدخول إلى حرم مسجد الملك الراحل المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال طيب الله ثراه من أجل تصوير ونقل وقائع الصلاة على الهواء مباشرة.

وبالرغم من المخاطبات الرسمية التي أرسلتها رؤيا إلى الجهات المعنية المسؤولة عن إدارة المسجد للسماح لها ببث وقائع صلاة الجمعة في ظل الحظر الشامل إلا أن طلبها قوبل بالرفض، وعليه ولأول مرة منذ انطلاقة رؤيا قبل أكثر من 10 أعوام  تعتذر رؤيا من  متابعيها وجمهورها في الأردن والوطن العربي والعالم، من عدم تمكنها من بث صلاة وخطبة الجمعة كما هو الحال المتبع في كل أسبوع.


اقرأ أيضاً : الخلايلة يحذر من الشائعات وبث الرعب بين الناس


وتجدد رؤيا تأكيدها أنها سوف تستمر في محاولاتها مع مختلف الجهات المعنية والحكومية من أجل السماح لها بإدخال معداتها الخاصة ونقل وقائع صلاة وخطبة الجمعة من مسجد الملك الراحل المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال طيب الله ثراه  في ظل استمرار فرض حظر التجول الشامل أيام الجمع من كل أسبوع  ومنع إقامة صلاة الجمعة في أي مسجد آخر في المملكة.

وفي هذا اليوم المبارك تتوجه إدارة القناة بالدعاء إلى العلي القدير أن يرفع الوباء والبلاء عن أردننا لتعود الحياة إلى طبيعتها ويتمكن المؤمنون من عبادة الله وتأدية شعائرهم الدينية.

أخبار ذات صلة

newsletter