Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخارجية الفلسطينية: المجتمع الدولي مطالب بتغيير تعامله مع الاحتلال الإسرائيلي | رؤيا الإخباري

الخارجية الفلسطينية: المجتمع الدولي مطالب بتغيير تعامله مع الاحتلال الإسرائيلي

فلسطين
نشر: 2021-03-25 13:28 آخر تحديث: 2021-03-25 13:28
ارشيفية
ارشيفية
 
 

طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، المجتمع الدولي بتغيير آليات تعامله مع الاحتلال الاسرائيلي لأنها لم ترق إلى مستوى جرائمه وانتهاكاته".

وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان صحفي اليوم الخميس، ان الاحتلال يواصل عملياته وتدابيره الاستيطانية والاستعمارية في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة، منها ما حدث من بناء استيطاني في قلب مدينة الخليل، والشروع ببناء بؤر استيطانية جديدة "أوري عاد" كنواة لمستوطنة ضخمة قرب بلدة كفر قدوم.


اقرأ أيضاً : الأسير والمفكر الفلسطيني وليد دقة يدخل عامه 36 في سجون الاحتلال الإسرائيلي


واشارت في بيانها الى استيلاء الاحتلال على الأراضي وهدم المنازل والتنكيل بالمواطنين، واستمرار العدوان الغاشم على شعبنا في قطاع غزة وغيرها من أشكال وأساليب حرب الاحتلال المفتوحة على شعبنا وحقوقه، وعلى الوجود الفلسطيني في القدس وجميع المناطق المصنفة "ج".

وشددت الخارجية على أن التصعيد الحاصل في ارتكاب تلك الجرائم، دليل واضح على امعان الاحتلال في رفضه للقرارات الأممية ذات الصلة واستخفافه بالإدانات الدولية لانتهاكاته واستهتاره بالمطالبات الدولية لوقف عملياته الاستيطانية التي تقوض فرص تحقيق السلام على أساس حل الدولتين.

وأكدت الوزارة أن المجتمع الدولي مطالب بتحويل الرفض الدولي للاحتلال والاستيطان إلى ضغط حقيقي فاعل يجبر الاحتلال الإسرائيلي كقوة احتلال، للانصياع لإرادة السلام الدولية على طريق إنهاء الاحتلال والاستيطان.

أخبار ذات صلة

newsletter