الانتهاء من تصوير الموسم التاسع برنامج "ست النكهات"

هنا وهناك
نشر: 2021-03-23 18:08 آخر تحديث: 2021-03-23 18:12
تعبيرية
تعبيرية

انتهت "رؤيا" من تصوير برنامج "ست النكهات" الذي بدأ تصويره في السابع من آذار الجاري، وسط إجراءات وقائية لحماية المتسابقات وأعضاء الفريق من فيروس كورونا.

وخلال فترة التصوير جرى أخذ مسوحات أنفية يومية للمتسابقات للتأكد من عدم إصابتهن بفيروس كورونا وعمل فحص اسبوعي للفريق بأكمله وتعقيم الاستديو يوميا، حفاظا على سلامة الجميع.


اقرأ أيضاً : "أنا بحكيلك القصة" يعود إليكم في موسم جديد على شاشة رؤيا


وتتكون لجنة التحكيم من أمهر الطهاة في الأردن منهم: الشيف ديما حجاوي، وهي شيف رئيسي في البرنامج، وتعتبر شخصية تلفزيونية معروفة في برنامج مطبخ "رؤيا"، وتعتبر من أكثر الطهاة العرب متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محتواها الشيق والعصري والعلاقة القوية بينها وبين متابعيها.؛ وشيف  تيمور الموج، أحد الحكام في البرنامج والذي يتميز بالمهارات والتقنيات التي يعرّف بها المشاهد على الوجه الآخر من فنون الطهي وعرض صورة ثقافية جميلة لكل بلد من خلال برنامجه "شيف مان" الذي يعرض على شاشة "رؤيا".

كما يضم البرنامج شيف يوسف إقليم، وهو شيف في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، وحاصل على دبلوم الطهي الاحترافي من المملكة المتحدة.

ويتمتع الشيف يوسف بخبرة غنية امتدت لـ 17 عاما، ويشرف على سير عمل قسم الطهي، حيث كانت إضافة مميزة للبرنامج. 

انتظروا برنامج "ست النكهات" في شهر رمضان المبارك على قناة "رؤيا"؛ كما يمكنكم متابعة حلقات البرنامج عبر موقع roya.tv أو عبر تطبيق "رؤيا" خلال أي وقت، ويمكنكم مشاهدة المواسم الثامنة السابقة أيضا.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني