Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الأزمات": تطعيم 8332 شخصا من الكوادر الطبية بالجرعة الأولى من كورونا | رؤيا الإخباري

"الأزمات": تطعيم 8332 شخصا من الكوادر الطبية بالجرعة الأولى من كورونا

الأردن
نشر: 2021-03-23 16:29 آخر تحديث: 2021-03-23 16:58
تعبيرية
تعبيرية

قال المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، إنه واستمرارا للخطة الوطنية لتطعيم أكبر عدد ممكن من الكوادر الطبية، وفي ضوء تخصيص اليوم الثلاثاء 23 آذار 2021، لتطعيم الكوادر الطبية في القطاعين العام والخاص.

وأعلنت خلية الأزمة عن تلقي ما مجموعه 8332 من الكوادر الطبية الجرعة الأولى اليوم، مضيفة أنه سيتم تحديد مواعيد جديدة يعلن عنها في حينه.

وباشرت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء تنفيذ يوم مفتوح لتطعيم الكوادر الطبية العاملة في القطاعين العام والخاص بمطعوم كوفيد-19 من المسجلين رسمياً على رابط التسجيل المخصص لتلقي مطعوم كوفيد-19 من الذين لم يصابوا سابقاً بعدوى فيروس كورونا.

واشترطت الوزارة إحضار إثبات لمكان العمل وبطاقة عضوية النقابة التابعين لها ؛ كإجراء إتخذته وزارة الصحة بهدف حماية كوادر خط الدفاع الأول من خطر العدوى بفيروس كورونا ، وبما يساهم في حماية الكوادر الطبية في الحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا بينهم خاصة للفئات الأكثر اختطاراً بينهم نظراً لتعاملهم المباشر مع المصابين بفيروس كورونا أو المخالطين لهم ، وهو إجراء وضعته وزارة الصحة ضمن أولويات المرحلة الأولى لاحتواء جائحة كورونا وبما يكفل استمرار تقديم الخدمات الصحية بكفاءة عالية لجميع السكان على أرض المملكة ، وبما ينسجم مع الإجراءات الصحية الوقائية المتبعة في وزارة الصحة.

أخبار ذات صلة

newsletter