حورية فرغلي تطلب الدعاء قبل إجراء عملية جراحية في أنفها

هنا وهناك
نشر: 2021-03-23 12:48 آخر تحديث: 2023-06-18 12:52
الفنانة المصرية حورية فرغلي
الفنانة المصرية حورية فرغلي

طالبت النجمة حورية فرغلي من وجمهورها ومحبيها الدعاء لها، حيث تخضع لإجراء العملية الجراحية الثالثة فى أنفها، غدا الأربعاء، مع الطبيب الأمريكي العالمي "بريومي" بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى، مضيفة أنها تجري عملية أخيرة الشهر المقبل بعد الإطمئنان علي صحتها، مؤكدة على أن حالتها الصحية جيدة وأفضل بكثير وأنها لا تطلب غير الدعاء .


اقرأ أيضاً : انهيار "معجبة" عند رؤيتها محمد رمضان.. فيديو


وأجرت حورية فرغلي العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من آذار الحالي، وذلك بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح حيث كانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعي، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحتها.

وكشفت مؤخرا النجمة حورية فرغلي عن حقيقة الصورة المتداولة لها، واعتقد البعض أنها بعد إجراءها إحدى العمليات فى أمريكا، قائلة: "إن الصورة المتداولة قديمة من حوالي 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتي كانت سببا فى العمليات التى تلتها"، مؤكدة أن حالتها حاليا مستقرة وأحسن بكثير".

وأضافت: "الصورة كانت على صفحة فيس بوك عندها ولكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أى صفحات حاليا".

وتداول خلال الأيام الماضية مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة حورية فرغلي زاعمين أن هذا هو شكل وجهها حاليا بعد إجراءها إحدى العمليات فى أمريكا والتى نفته لنا حورية.

أخبار ذات صلة

newsletter