قمة نارية تجمع تشيلسي وأتلتيكو مدريد الليلة في دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2021-03-17 14:09 آخر تحديث: 2023-06-18 12:49
أرشيفية
أرشيفية

ستة فرق ضمنت مقاعدها رسميا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وبقي مقعدان يتنافس عليهما كل من تشيلسي وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ ولاتسيو.

على ملعب ستامفورد بريدج سيحل أتلتيكو مدريد ضيفا على تشيلسي في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

تشيلسي يدخل هذا اللقاء وهو يعيش أفضل أيامه بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل ويطمح الى اسقاط أتلتيكو مدريد مجددا بعد أن وضع قدما في الدور ربع النهائي بفوزه في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف نظيف.

الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي أكد أهمية هذه المباراة وأشار ألى أنها ستكون مباراة مماثلة لمباريات النهائي من حيث الصعوبة والقوة معبرا في الوقت ذاته عن احترامه الكبير لأتلتيكو مدريد.

على الجهة المقابلة يدخل الروخي بلانكوس اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، إذ يبحث أتلتيكو مدريد عن الثأر بعدما تلقى خسارة قاسية بهدف نظيف على أرضه في مباراة الذهاب.

المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أكد أن فريقه سيبحث عن الفوز فقط، مشيرا الى قوة تشيلسي خصوصا أن البلوز لم يخسر مطلقا منذ وصول مدربه الجديد.

في المباراة الثانية يستضيف بايرن ميونخ نظيره لاتسيو على ملعب أليانز أرينا.

العملاق البافاري قطع شوطا كبيرا في مباراة الذهاب بعد أن حقق الفوز بأربعة اهداف لهدف ويسعى الى الحسم مبكرا في ظل سعي الفريق للحفاظ على لقبه، فيما يطمح لاتسيو الى تقديم مباراة جيدة ومحاولة صنع ريمونتادا ولو كان الأمر أشبه بالمستحيل.

أخبار ذات صلة

newsletter