تعرف على حكام الموسم الجديد من ست النكهات

هنا وهناك
نشر: 2021-03-15 12:17 آخر تحديث: 2021-03-15 12:27
تعرف على حكام الموسم الجديد من ست النكهات
تعرف على حكام الموسم الجديد من ست النكهات

برنامج ست النكهات يجمع بين شغف الطهي و مهارة التحدي بحضور لجنة تحكيم من أمهر الطهاة في الاردن الشيف ديما حجاوي وتيمور الموج ويوسف اقليم. 

ست النكهات مع كنور برنامج تلفزيوني واقعي البرنامج الأول في الأردن الذي نال نجاحاً في هذا النوع، والبرنامج مخصص لربات البيوت اللواتي لديهن شغف وحب الطهي الطموحين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض في الطهي، ويكون التحكيم من قبل لجنة من الطهاة المحترفين باستخدام أجود المنتجات في العالم، كما تتكون لجنة التحكيم من أمهر الطهاة في الأردن.

منهم، الشيف ديما حجاوي، وهي شيف رئيسي في برنامج ست النكهات وتعتبر شخصية تلفزيونية معروفة في برنامج مطبخ رؤيا، وتعتبر من أكثر الطهاة العرب متابعةً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محتواها الشيق والعصري والعلاقة القوية بينها وبين متابعيها.


اقرأ أيضاً : ألعاب واثارة وجوائز قيمة في "حكاية " خلال شهر رمضان 2021


شيف  تيمور موج، أحد الحكام في برنامج ست النكهات يتميز بالمهارات والتقنيات التي يعرّف بها المشاهد على الوجه الآخر لفنون الطهي وعرض صورة ثقافية جميلة لكل بلد من خلال برنامجه شيف مان الذي يعرض على قناة رؤيا؛ بصرف النظر عن ظهوره الرائع على التلفزيون، فهو شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما أن مدوناته الغذائية محبوبة و يتابعها الكثيرون. 


اقرأ أيضاً : عودة البلدوزر الشيف نضال البريحي في موسم جديد خلال شهر رمضان


شيف  يوسف إقليم، شيف في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي وهو حاصل على دبلوم الطهي الاحترافي من المملكة المتحدة. يتمتع الشيف يوسف بخبرة غنية امتدت لـ 17 سنة  ويشرف الشيف يوسف على سير عمل قسم الطهي، و يشارك مشاركة فاعلة في تطوير وصفات جديدة، وتخطيط ووضع قوائم طعام، وتنظيم فعاليات وورشات عمل، بالإضافة إلى تدريس صفوف عملية والقيام بأعمال إدارية أخرى. 


اقرأ أيضاً : نادين نجيم في عمل درامي جديد حصريا بالأردن


انتظروا برنامج ست النكهات في رمضان على قناة رؤيا، كما يمكنكم متابعة حلقات البرنامج عبر موقع roya.tv او عبر تطبيق رؤيا خلال اي وقت، و يمكنكم مشاهدة المواسم السابقة أيضا.

أخبار ذات صلة

newsletter