Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإعلان عن قائمة المنتخب الرديف | رؤيا الإخباري

الإعلان عن قائمة المنتخب الرديف

رياضة
نشر: 2021-03-15 12:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الإعلان عن قائمة المنتخب الرديف
الإعلان عن قائمة المنتخب الرديف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف ت 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة اللاعبين للدخول في معسكر تدريبي في عمان 16 – 30 آذار الحالي، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل.

وضمت القائمة 24 لاعباً: وليد عصام، أسامة الكواملة، أحمد جعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، أحمد عبيدات، معتصم الجعبري، يزن عبد العال، مهند أبو طه، بسام دلدوم، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند العرامشة، خالد زكريا، عبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، محمد أبو رزق، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، محمد وائل الزعبي، عبدالله عوض.


اقرأ أيضاً : الكشف عن قائمة النشامى قبل مواجهة عمان ولبنان والبحرين وديا


وأكد مدرب المنتخب أهمية تعزيز النواحي الفنية والبدنية للاعبين خلال التجمع الذي يقام في أيام "فيفا"، ويتخلله إجراء مباراتين وديتين مع أندية محلية، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق معايير السلامة العامة التي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

وأضاف هايل "جاءت القائمة بناء على رصد الجهاز الفني للمنتخب للاعبين خلال المنافسات الماضية وبطولة درع الاتحاد، إذ ما تزال الفرصة قائمة لاستدعاء مزيد من الأسماء التي تبرز في البطولات القادمة".

كما بين هايل أن اختيار قائمة اللاعبين جاء بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب النشامى، الذي يدخل في معسكر تدريبي خارجي في نفس المدة، استعداداً لمواجهة عُمان ولبنان والبحرين ودياً.

أخبار ذات صلة

newsletter