Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان صادر عن نادي السلط حول فاجعة المستشفى | رؤيا الإخباري

بيان صادر عن نادي السلط حول فاجعة المستشفى

الأردن
نشر: 2021-03-13 22:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
نادي السلط الرياضي
نادي السلط الرياضي

أصدر نادي السلط الرياضي الثقافي الاجتماعي مساء السبت بيانا بخصوص فاجعه مستشفى السلط.

وتاليا نص البيان كما ورد: 

بدايه نترحم على الارواح التي باءت اليوم الى بارئها من جراء الاهمال والتقصير الذي وقع داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته مقدمين العزاء الى اهلنا في مدينه السلط ومحافظه البلقاء وندعو الله ان يلهم اهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

ان ما حدث اليوم يتطلب منا جميعا الوقوف عند ضروره قيام كل منا بمسؤوليته تجاه الوطن مثمنين ومقدرين وقوف جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه مع ابناء شعبه ابناء السلط ومحافظه البلقاء اذ كان لزيارته الملكيه الساميه الى موقع مستشفى السلط والوقوف على واقع الحال وسماع المواطنين وتواجده الى جانبهم الاثر البالغ والكبير في رفع معنويات الجميع ومواساه اهالي المتوفين رحمهم الله فضلا عما لمسناه من غضب في عيون الملك مما حدث كيف.

كما واننا ندعو الى تطبيق مبدأ سياده القانون الذي يدعو له جلاله الملك المعظم باستمرار وضروره محاسبه المقصرين وايقاع اقصى العقوبات بحقهم.

كما اننا نشكر ابناء مديتنا السلط والبلقاء على وقوفهم مع اهلهم في مصابهم الجلل وندعوهم لترك الامور لمجريات القانون والقضاء العادل ولا داعي لعكس ما يخالف ذلك و كلنا ثقه بانه سيكون هناك اجراءات بحق كل من قصر بالقيام بواجبه الوظيفي وان قضاءنا العادل النزيه سيكون لهم بالمرصاد وسينالوا الجزاء جراء استهتارهم بارواح الناس.

حفظ الله الوطن وقائد الوطن وولي عهده الامين وشعبه الوفي من كل مكروه ووباء وبلاء

نادي السلط الرياضي الثقافي الاجتماعي

أخبار ذات صلة

newsletter