بلدية الرصيفة تعدل نسبة دوام موظفيها وأوقات استقبال المراجعين

محليات
نشر: 2021-03-12 17:23 آخر تحديث: 2021-03-12 17:29
بلدية الرصيفة - أرشيفية
بلدية الرصيفة - أرشيفية

قررت بلدية الرصيفة في محافظة الزرقاء تعديل دوام موظفيها، ابتداء من السبت، نظرا للحالة الوبائية الحالية بعد تزايد أعداد الاصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة الموظفين ومنعا لانتشار العدوى، وذلك تماشيا مع تعليمات الحكومة بخصوص دوام موظفي القطاع العام .

وقال رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور في بيان، إن دوام الموظفين في الدوائر المركزية (الادارية) سيكون بما لا يزيد على 50% تحت أي ظرف وبالتناوب، ويستثنى من ذلك الموظفين الذكور الذين يقومون بأعمال اشرافية من درجة مدير ورئيس قسم.

وأضاف أن دوام الموظفات اللواتي لديهن أطفال دون سن السابعة، سيكون بواقع ثلاثة أيام اسبوعيا، شريطة توكيل من ينوب عنهن لمتابعة الاعمال.


اقرأ أيضاً: رئيس الوزراء يحدد دوام الموظفين في القطاع العام.. تفاصيل


وبخصوص دوائر البيئة والنظافة والصحة، فيكون الدوام فيها بنسبة 100%، لمتابعة أعمال النظافة في المدينة والتعقيم والرقابة الصحية.

وبين حيمور أنه خُصّصت أيام السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع لاستقبال معاملات المواطنين المراجعين للبلدية، وضمن الاشتراطات الصحية المشددة من لبس الكمامة والتباعد الجسدي، داعيا المواطنين إلى الالتزام التام والتعاون مع البلدية لمنع انتشار العدوى واستمرار العمل لخدمتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter