Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم | رؤيا الإخباري

قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم

هنا وهناك
نشر: 2021-03-10 17:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تعبيرية
تعبيرية

أطلقت جمعية قرى الأطفال SOS حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم تحت شعار "أمي فرحة عمري... كفالتك فرحتهم"، بهدف تشجيع أهل الخير على دعم الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين يعيشون في قراها الثلاثة.

تنشر الجمعية حملتها من خلال وسائل إعلام عدة منها الإذاعات والتلفاز والصحف اليومية وجسور المشاة والمركبات وداخل المولات التجارية الكبرى واللوحات الإعلانية الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة، وتأتي هذه الحملة بدعم من البنك الأهلي وشركة طيبة للإستثمار والصناعات الغذائية، لإيمانهم برسالة الجمعية وأهمية دعم هذه الفئة من الأطفال.

يمكن كفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري ودعمهم من خلال نظام إي-فواتيركم وغيرها من طرق التبرع المتاحة على الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية، إلى جانب الاتصال بأرقام الخير 5658885/06، 0799541600


اقرأ أيضاً : حملة مبادرة صحتي امانة (احمي نفسك)


تبلغ قيمة كفالة الطفل 15 ديناراً شهرياً، وكفالة الشاب 25 ديناراً شهرياً، فيما تبلغ قيمة كفالة العائلة التي تتكون من 5 إلى 7 أطفال 50 ديناراً شهرياً، وكفالة الشركات والمؤسسات لبيت أسري عائلي في القرى 15,000 دينار أردني والتي تغطي جزءاً من المصاريف الجارية لسنة واحدة.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تقدم الرعایة لما یقارب (280) طفلاً من الأطفال الأیتام وفاقدي السند الأسري في (32) منزلاً عائلياً في قراها الثلاثة في عمّان وإربد والعقبة، وفي بیوت الشباب والشابات التابعة لها. وتعتمد الجمعية على الدعم المقدم من المواطنين والمؤسسات من خلال كفالة الأطفال الأيتام والتبرعات النقدية التي تساعد على رعاية الأطفال وتغطية احتياجاتهم بشكل مستدام، حتى يكبروا ويصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في مجتمعهم.

يمتاز نموذج الرعاية في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب وذلك من خلال تغطية الجوانب المختلفة من مسكن وأمن غذائي وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي في جو أسري دافئ. وتعمل الجمعية ضمن المبادئ التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة؛ حيث تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن محور عمل الجمعية واستراتيجتها.

للتبرع من خلال الرابط التالي: https://sos-jordan.org/

أخبار ذات صلة

newsletter