محافظ عجلون: لا تهاون مع مخالفي أوامر الدفاع والحظر

الأردن
نشر: 2021-03-10 17:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
أرشيفية
أرشيفية

أكد محافظ عجلون سلمان النجادا أنه لا تهاون مع مخالفي أوامر الدفاع والحظر يوم الجمعة، مبيناً أنه سيجري تكثيف الجولات الميدانية الرقابية على الأسواق والمحال التجارية ومختلف المؤسسات والأفراد، للتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، إنه سيجري اتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين والتشديد على منع إقامة التجمعات وتطبيق أمر الدفاع فيما يتعلق بعدم ارتداء الكمامات ومتابعة جميع الملاحظات التي ترد فيما يتعلق بعدم التزام المؤسسات والعاملين فيها باستخدام مواد التعقيم وإجراء فحص الحرارة.


اقرأ أيضاً : حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا في الأردن الأربعاء.. تفاصيل


وأشار إلى ضرورة التعامل مع التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية بجدية فيما يتعلق بالحالة الوبائية، مبيناً أن المحطات الأمنية ستنتشر في جميع مداخل ومخارج المحافظة في المدن والبلدات والتجمعات السكانية، إلى جانب الدوريات الراجلة بين الأحياء السكنية.

ودعا المحافظ النجادا المواطنين للالتزام والتعاون من أجل سلامتهم للحد من انتشار الفيروس، مبيناً أن المحافظة تعمل على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات الرئيسة وغرف الوحدات الادارية والتي جرى تفعيلها لخدمة المواطنين

أخبار ذات صلة

newsletter