Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضمان تدعو المتقاعدين والمشتركين للاستفادة من بطاقة "حيّاك" | رؤيا الإخباري

الضمان تدعو المتقاعدين والمشتركين للاستفادة من بطاقة "حيّاك"

اقتصاد
نشر: 2021-03-10 13:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
ارشيفية
ارشيفية

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، كافة متقاعديها ومشتركيها، للاستفادة من مزايا بطاقة الخصم (حيّاك) التي تهدف إلى تقديم ميزة خاصة لهم، تتمثل بتقديم خصم على مشترياتهم من كافة فروع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

واوضحت المؤسسة في بيان صحفي الأربعاء ، أن بطاقة (حيّاك) تتضمن تقديم خصم على المشتريات ضمن البطاقة التي يتم إصدارها بنسبة 5بالمئة على ان لا تتجاوز قيمة المشتريات (100) دينار شهرياً، كما يشترط للحصول على تلك البطاقة أن لا يكون المتقاعد أو المؤمن عليه مستفيداً من بطاقة رفاق السلاح.


اقرأ أيضاً : "الاقتصاد النيابية" تدعو لتأجيل الأقساط البنكية عن الأردنيين


وأوضحت المؤسسة أنه يتعين على الراغب بالحصول على بطاقة الخصومات (حيّاك)، الدخول لحسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo ، والدخول إلى خدمة (إصدار بطاقة خصم) وتقديم الطلب، ثم تسديد رسوم بدل اصدار البطاقة، وهي دينار واحد، من خلال خدمة أي فواتيركم وتدفع لمرة واحدة فقط عن كل بطاقة.

وقالت انه يتم استلام البطاقة من خلال فرع الضمان الذي تم تحديده من قبل مقدم الطلب عند وصول رسالة نصيّة (SMS) له تفيد بجاهزية البطاقة لاستلامها من الفرع المعني.

وأكدت المؤسسة أنه تقدّم لغاية الآن (8641) متقاعداً ومشتركاً بالضمان بطلب إصدار بطاقة حيّاك، وتم تسليم البطاقة لجميع من قام بتسديد رسوم إصدارها، حيثُ وصل عددهم إلى (3720) متقاعداً ومشتركا.

أخبار ذات صلة

newsletter