وزير الشباب يؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية

محليات
نشر: 2021-03-09 18:04 آخر تحديث: 2021-03-09 18:04
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد وزير الشباب محمد النابلسي ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية وضمان تطبيق البروتوكولات الصحية والإبقاء على المنافسات الرياضية دون جماهير كما هو مطبق في بطولة درع الاتحاد التي تقام حالياً، امتثالاً لأوامر الدفاع.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الثلاثاء لمدينة الأمير محمد للشباب ومديرية شباب الزرقاء، للاطلاع على واقع عمل المنشآت والمراكز والمرافق في المحافظة، ومدى التزامها بالإجراءات الصحية والاحترازية في ظل الحالة الوبائية التي تشهدها المملكة.

كما تفقد النابلسي مركز التطعيم الذي تم استحداثه مؤخراً في مدينة الأمير محمد للشباب، مطلعا على الجهود التنظيمية التي يبذلها المتطوعون الشباب من عمليات التنظيم ومساعدة كبار السن وذوي الحاجة، بالتسجيل للحصول على المطعوم، مساندة للجهود الوطنية في مكافحة وباء كورونا.


اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن أعداد وفيات وإصابات كورونا الثلاثاء


واستمع في مجمع الرصيفة الرياضي من الموظفين إلى أبرز احتياجات ومتطلبات المجمع الرياضي لضمان استمرارية وديمومة عمله، ليكون جاهزاً لاستقبال الشباب حال سماح الوضع الوبائي بذلك.

وشارك النابلسي، في زيارته إلى مركز شباب وشابات حي الأمير محمد، عبر وسائل الاتصال الرقمي في برنامج مهاراتي الذي يقام بالشراكة بين وزارة الشباب ومنظمة الأمم المتحدة "اليونيسيف" وهيئة أجيال السلام، مؤكداً على تقديم جميع الدعم للشباب من خلال تزويدهم بالبرامج والأنشطة التي تهمهم وتعمل على تنمية وصقل مهاراتهم الحياتية والبرامجية.

أخبار ذات صلة

newsletter