Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إلغاء مشاركة منتخب التايكواندو في بطولة تركيا | رؤيا الإخباري

إلغاء مشاركة منتخب التايكواندو في بطولة تركيا

رياضة
نشر: 2021-03-09 15:49 آخر تحديث: 2023-06-18 12:50
أرشيفية
أرشيفية

قرر منتخب التايكواندو، اليوم الثلاثاء، إلغاء مشاركته في بطولة تركيا الدولية المفتوحة، بسبب إصابة اللاعبين صالح الشرباتي ومحمود الطرايرة بفيروس كورونا.

وبدأ اتحاد التايكواندو، إجراءات عودة المنتخب من تركيا، والتي وصلها مساء يوم أمس الاثنين، قادماً من بلغاريا، بعد أن شارك في بطولة صوفيا الدولية التي ظفر خلالها بسبع ميداليات.

وبين أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الإعلامي فيصل العبداللات، أن المنتخب سيعود إلى عمان مساء اليوم، بعد قرار إلغاء المشاركة في البطولة التي كانت مقررة في اسطنبول.

وقال العبداللات لـ(بترا)، "كنا نتمنى أن نشارك في هذه البطولة، ولكن ظهور حالات كورونا، دفعنا لإلغاء المشاركة، خاصة وأن تعليمات البطولة تمنع مشاركة أي منتخب تظهر في صفوفه إصابات بكورونا".


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني يتوج ببطولة صوفيا الدولية للتايكوندو


واضاف، "وفقاً للبروتوكول الصحي المتبع لدى السلطات التركية، فقد تم إجراء فحص كورونا لجميع أعضاء الوفد بعد وصولهم، حيث أظهرت نتائج الفحص إصابة اللاعبين الشرباتي والطرايرة؛ على الرغم من أن الفحص الذي تم إجراؤه عند مغادرة صوفيا كانت نتائجه سلبية لجميع أعضاء الوفد".

وقال العبداللات: "بناءً على التعليمات الداخلية للبطولة، فإن الوفد الذي تظهر بين أفراده أي إصابة بفيروس كورونا، تلغى مشاركته في البطولة بشكل كامل، لذا فقد تم الترتيب لإعادة جميع اللاعبين والإداريين إلى عمان مساء اليوم، باستثناء اللاعبين المصابين، الطرايرة والشرباتي".

أخبار ذات صلة

newsletter