شابة مصرية من أصحاب الهمم تدعو السيسي لحضور حفل زفافها.. وهذه المفجأة!

هنا وهناك
نشر: 2021-03-09 11:14 آخر تحديث: 2021-03-09 11:14
الشابة هند
الشابة هند

أرسلت الشابة المصرية "هند الهادي" بطاقة دعوة إلى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لحضور حفل زواجها المنتظر في نصف شهر أيار القادم.

وكانت المفاجأة بتفاعل الرئاسة المصرية مع ذلك بإصدار توجيه من الرئيس السيسي بمقابلتها لوزيرة التضامن الاجتماعي "نيفين القباج"، والتي وعدتها بتوفير طرف صناعي كهدية من الرئيس، كما  أُقر إجراء مقابلة لها مع سيدة مصر "انتصار السيسي" خلال شهر أيار.

هند، فتاة من أصحاب الهمم تبلغ من العمر 28 عاما، فقدت إحدى ساقيها في الثامنة من عمرها إثر حادث أليم تعرضت له، فكان خوف أهلها عليها شديد حتى منعوها من استكمال دراستها وإجبارها على الإلتحاق بالتعليم الفني، بحجة أنها لن تستطيع أن تتعامل مع أحد.


اقرأ أيضاً : السيسي يهنئ بيوم المرأة العالمي


هند لم تستسلم، إذ قررت دراسة الثانوية ثم الالتحاق بكلية دار العلوم بجامعة "المنيا" وتخرجت منها، كما أصبحت بطلة رياضية بحصد 20 ميدالية متنوعة في ألعاب القوى، ومارست رياضة رفع الأثقال، وحققت الكثير من البطولات من خلال أندية كثيرة إلى أن التحقت بمنتخب مصر، وحصلت على بطولات، ثم التحقت بالعمل في أحد البنوك، ولم أستسلم للتنمر الذي واجهها من الكثيرين.

وقالت هند: "كانت أمنيتي أن أُقابل الرئيس السيسي وكتبت ذلك على حسابي في فيسبوك، فجاءتني تعليقات سلبية كثيرة، لكن الرئيس أكد بتفاعله مع منشوري أنه أب للجميع خصوصًا أصحاب الهمم، ووجه بمقابلتي بالسيدة وزيرة التضامن الاجتماعي، ووجه أيضا بتنفيذ طرف صناعي لي، كهدية منه بمناسبة زفافي، وبالفعل قمت بعمل المقاسات اللازمة وسأستلمه قريبا."

وسردت هند تفاصيل حياتها وكيف التقت بشريك حياتها محمد صاحب الـ 26 عامًا، وبعد أن أبدى إعجابه بها، تقول هند إنها ترددت في البداية خوفًا من وضعها الصحي، ثم وجدا أن كلاً منهما يكمل الآخر، واتفقا على الزواج. 

ونشرت هند مؤخرًا على صفحتها بموقع فيسبوك جلسة تصوير لها، وهي تتكأ على عكازها، وقالت "كان نفسي حد يعملي فوتوسشين، وبالفعل اتقفت مع مصور، وكانت رسالتي أن أوصل رساله مفادها أن العكاز ليس إعاقة، وإنه يمكن للإنسان أن يحيا بعكازه، وأن كل فرد فينا قادر أن يواجه تحدياته في الحياة".

أخبار ذات صلة

newsletter