مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أرشيفية

1
أرشيفية

الأردن يعلن شفاء أول مصاب بكورونا.. قبل عام

نشر :  
10:09 2021/3/9|

تصادف اليوم الثلاثاء ذكرى إعلان الأردن شفاء أول مصاب بفيروس كورونا، بعد إجراء فحص مخبري جاءت نتيجته سلبية.

وقال الناطق باسم لجنة الأوبئة في حينها وزير الصحة حاليا الدكتور نذير عبيدات، إن نتيجة المصاب السلبية لا تعني جاهزيته للخروج من المستشفى، مشيرا إلى وجود إجراءات أخرى ستتم قبل مغادرته.


وبعد ذلك أعلن وزير الصحة السابق الدكتور سعد جابر، أنه وبالرغم من أن نتيجة فحص المصاب جاءت سلبية، إلا أنه سيتم إجراء فحص آخر بعد 4 أيام من إعلان شفاءه للتأكد مرة أخرى من النتيجة، والسماح له بمغادرة المستشفى.

وكان الأردن قد أعلن مطلع شهر آذار من العام الماضي، تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا، لمواطن أردني عائد من إيطاليا.

  • الأردن
  • فيروس كورونا
  • الأردن في مواجهة كورونا
  • أزمة كورونا