فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية

محليات
نشر: 2021-03-06 16:40 آخر تحديث: 2021-03-06 16:40
النائب محمد الظهراوي
النائب محمد الظهراوي

بعد حديث سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني، خلال مقابلته مع التلفزيون الأردني حول مواقف المملكة الثابتة تجاه القضايا العربية، وخاصة بما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.. أشادت لجنة فلسطين النيابية ما تضمنه الحديث.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد الظهراوي في بيان صحافي له اليوم السبت: "إن موقف المملكة ثابت وراسخ بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات، ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يعاني منذ عقود بسبب الاحتلال الاسرائيلي"


اقرأ أيضاً : الأمير الحسين: في الجيش أنا لست "ولي عهد"، أنا ملازم أول كباقي زملائي.. فيديو


وأشار الظهراوي إلى أن جهود جلالة الملك التي يبذلها أعادت قوة التذكير بالقضية الفلسطينية في جميع المحافل العربية والدولية، مشددًا على أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف ولن نحيد عنها باعتبارها الحافظ لهوية المدينة المقدسة.

وأشار إلى أن عمان توأم القدس ووجدانه ولم تغب يومًا عن قلوب الهاشميين والأردنيين، مجددًا رفض اللجنة لسياسات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، وجميع الإجراءات أحادية الجانب من خطوات تمس المقدسات الإسلامية والمسيحية وحقوق الشعب الفلسطيني والتي تشكل ضربا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ومواثيق حقوق الإنسان.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني