Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز والعايد ينعيان العين الاسبق الدكتور نبيل الشريف | رؤيا الإخباري

الفايز والعايد ينعيان العين الاسبق الدكتور نبيل الشريف

الأردن
نشر: 2021-03-06 12:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
العين الاسبق الدكتور نبيل الشريف
العين الاسبق الدكتور نبيل الشريف

نعى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز العين الاسبق الدكتور نبيل الشريف، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى،اليوم السبت .

واشاد الفايز بمناقب المرحوم ودوره بخدمة وطنه ومليكة ، وفي خدمة الصحافة الاردنية على مر عدة عقود، داعيا المولى عز وجل ان يرحمه ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


اقرأ أيضاً : الخصاونة ينعى وزير الاعلام الاسبق الدكتور نبيل الشريف


كما ننعى وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، وزير الإعلام الأسبق الدكتور نبيل الشريف الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت.

واستذكر العايد مسيرة الفقيد الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة وطنه، وإسهاماته الكبيرة خصوصاً في مجال الصّحافة والإعلام التي استمرّت لعقود، وزيراً ورئيس مجلس إدارة لعدد من المؤسسات الصحفيّة والإعلاميّة، ورئيس تحرير، وغيرها من المواقع.

وأعرب العايد عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد ولعموم الأسرة الصحفية والإعلاميّة الأردنية، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه.


اقرأ أيضاً : وفاة وزير الإعلام الأسبق نبيل الشريف


وشغل المرحوم الشريف منصب وزير الاعلام ووزير دولة لشؤون الاعلام والاتصال، وناطقا رسميا باسم الحكومة، وعضوا في مجلس الأعيان، وسفيرا للاردن في المغرب وموريتانيا والسنغال، ورئيسا لمجلس ادارة كل من مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ووكالة الانباء الاردنية (بترا) ومعهد الاعلام الاردني، ورئيسا لتحرير صحيفة الدستور، واستاذا في قسمي اللغة الانجليزية في جامعتي اليرموك والاردنية .

والمرحوم الشريف حاصل على عدة اوسمة وشهادات تقدير محلية ودولية .

أخبار ذات صلة

newsletter