في العقد الخامس من عمره.. أردني يقرر خوض امتحان "التوجيهي".. وهذا ما قاله - فيديو

محليات
نشر: 2021-03-05 14:43 آخر تحديث: 2021-03-05 17:23
تحرير: شادي الوهيبي
سليمان الفقير
سليمان الفقير

سليمان العظمات، عضو مجلس بلدي أم القطين والمكيفتة، قرر التقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام 2021، في سنه الـ50، ليحقق حلمه في دراسة الصحافة والإعلام.

العظمات من مواليد 1971، وهو أب لثلاثة بنات، يسكن في بلدة أم القطين بمحافظة المفرق، بدأ حياته وطفولته يتمياً مع إخوته... عانى في بداية حياته ظروفا صعبة جداً، لكنه في عام 1989 ترك الدراسة في الصف الأول ثانوي، بعد أن أتمّ متطلبات النجاح، بسبب الظروف الاقتصادية التي كانوا يمرون فيها كما يقول.

التحق العظمات في المؤسسة العسكرية لمدة 20 عاما، ثم أحيل إلى التقاعد في عام 2008، ليبدأ بعد هذا التاريخ سعيه نحو تحقيق حلمه باستكمال دراسته في الإعلام، ويلفت العظمات النظر إلى أن هذه الفكرة جاءت من الطموح الذي ينبع في داخله.


اقرأ أيضاً : توقيف عريس أسبوعا لمخالفته أوامر الدفاع في الأغوار الشمالية


وخاض العظمات الانتخابات النيابية لمجلس النواب 17، ثم ترشح لرئاسة بلدية أم القطين مرتين، لكن لم يحالفه الحظ. توجه بعد ذلك إلى العمل في جمعية خيرية لمدة 3 سنوات، ثم يعاود الترشح مرة أخرى لعضوية المجلس البلدي، وهذه المرة حالفه الحظ.

وحول ردة فعل المجتمع على قراره بالعودة للدراسة بعد هذا العمر، قال إنه وجد إقبالا وتشجيعا كبيرا من المجتمع المحلي والأصدقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني