Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
OPPO تعلن عن شراكة عالمية لتوفير الشحن السريع للجميع في كل مكان | رؤيا الإخباري

OPPO تعلن عن شراكة عالمية لتوفير الشحن السريع للجميع في كل مكان

هنا وهناك
نشر: 2021-03-04 15:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
OPPO تعلن عن شراكة عالمية لتوفير الشحن السريع للجميع في كل مكان
OPPO تعلن عن شراكة عالمية لتوفير الشحن السريع للجميع في كل مكان

- مبادرة فلاش ستجلب شحن فلاش VOOC من OPPO إلى السيارات والأماكن العامة والأجهزة الجديدة

- أصبح Anker و FAW-Volkswagen و NXP Semiconductors أحدث الشركاء

تحتفل شركة OPPO للأجهزة الذكية بعصر جديد في تكنولوجيا شحن الأجهزة المحمولة ، حيث تطلق مشروعها للشحن السريع: مبادرة فلاش. استنادًا إلى شحن فلاش VOOC الرائد من OPPO ، ترى المنظمات ذات الرؤية ترخيصًا لتقنية OPPO للمساعدة في توفير شحن أسرع لكل مجال من مجالات حياة المستهلكين.

يشمل هؤلاء الشركاء الجدد FAW-Volkswagen و Anker و NXP Semiconductors - رواد في مجالاتهم الخاصة للسيارات والشحن المحمول وتصنيع الرقائق. فيما بينها ، تصل منتجاتهم إلى المستهلكين في ثلاثة أماكن حيث يحتاجون غالبًا إلى شحن أجهزتهم: منازلهم وسياراتهم وخارجها في الأماكن العامة. سيعمل كل شريك مع التصميمات الفنية المسجلة الملكية التي طورتها OPPO ، والتي تقدمت بطلب للحصول على أكثر من 2950 براءة اختراع لشحن الفلاش في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من 1400 منحت بالفعل.

نشأت مبادرة Flash من التزام OPPO بجعل حياة المستهلكين أسهل قدر الإمكان ، حيث إنها تأخذ عنوان IP الرائد الخاص بها إلى ما هو أبعد من شواحن هواتف المستهلك في المنزل ، والتوسع لتشمل السيارات والأماكن العامة والرقائق داخل مجموعة متنوعة من التقنيات.

يمكن رؤية شحن فلاش VOOC أثناء العمل في المؤتمر العالمي للجوال ، شنغهاي (MWCS) ، في الكشك رقم N2-E40.

 قال Adler Feng ، المدير الأول للملكية الفكرية في OPPO ، متحدثًا في MWCS اليوم:

"مبادرة فلاش تعكس إيمان OPPO بالتقنيات التي تركز على الإنسان والتي تحدث فرقًا في حياة الناس اليومية. وبفضل شركائنا الجدد ، يمكن لتقنياتنا الخاصة الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى هذه خطوة حيوية في تحرير المستهلكين من استخدام أجهزتهم كيفما أرادوا ، بغض النظر عما يحتاجون إليه أو في أي مكان في العالم ".

قالت سينثيا تان ، مديرة العلامة التجارية في Anker Innovations China: "لطالما كان مستخدمونا على رأس أولويات Anker ، وهذا يتوافق تمامًا مع فلسفة OPPO المتمحورة حول الإنسان. منذ اليوم الأول ، أردنا استخدام ابتكاراتنا لتقديم أفضل تقنية شحن ممكنة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. قالت سينثيا تان ، مديرة العلامة التجارية في Anker Innovations China ، من خلال العمل مع OPPO ، نحن نتطلع إلى منح عملائنا تجارب شحن فلاش جديدة.

قال ويل وانغ ، رئيس Smart Power & IoT Solutions ، APAC ، في NXP Semiconductors NXP: "نحن نعمل على بناء عالم أكثر ذكاءً ، والشحن الأسرع هو جزء أساسي من هذا. إذا أردنا تحسين حياة الناس من خلال التكنولوجيا ، فنحن بحاجة إلى جعل تجاربهم اليومية أسهل وأكثر ملاءمة - وتقنية الشحن السريع VOOC من OPPO تفعل ذلك بالضبط. "

سيختبر مختبر شهادة التكنولوجيا CTTL (مختبر تكنولوجيا الاتصالات الصينية) ويصدق على أي منتجات شريكة مصنوعة باستخدام تقنية الشحن السريع VOOC. كواحد من أكبر مختبرات الشهادات التقنية في الصين ، قادت CTTL الطريق في وضع معايير السلامة لتكنولوجيا الشحن السريع ، وقد منحت OPPO بالفعل تصنيف خمس نجوم لشحنها VOOC Flash Charging. عملت OPPO أيضًا مع CTTL لتطوير ورقة تقنية تشارك معلومات قيمة حول تقنية الشحن الفلاش ، خاصة حول الجهاز وسلامة المستهلك. سيتم نشر هذا بعد وقت قصير من MWC Shanghai.

الريادة في الشحن:

تم إطلاق تقنية OPPO VOOC في عام 2014 ، وقدمت أكثر من 30 طرازًا للهواتف الذكية التي تتميز بـ VOOC حتى الآن تجربة شحن فائقة السرعة لأكثر من 175 مليون مستخدم حول العالم.

 أحدث منتجات OPPO لشحن الفلاش تجعل الشحن السريع أكثر ملاءمة. يمكن لشاحن Mini SuperVOOC الصغير بقدرة 50 وات شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة - ويبلغ سمكه 10.05 مم فقط وطوله 82.2 مم ، لذا فهو يناسب جيبك بسهولة. وفي الوقت نفسه ، يمكن لشاحن AirVOOC اللاسلكي بقوة 65 وات أن يشحن بطارية الهاتف بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة بالكامل في 30 دقيقة - ويمكن لشاحن الفلاش 125 وات أن يفعل الشيء نفسه في 20 دقيقة فقط. يستخدم كل منتج شحنًا منخفض الجهد ، بهيكل ثنائي الخلية ، ومضخات شحن متعددة وأجهزة استشعار لدرجة الحرارة لتنظيم الجهد تلقائيًا وتبديد الحرارة.

أحدث شركاء شحن الفلاش

الهدف المشترك لأحدث شركاء OPPO هو توفير الوصول إلى الشحن السريع في المزيد من السيناريوهات ، وتمكين المستهلكين من خلال التكنولوجيا التي تجعل حياتهم أسهل وأكثر ثراءً.

- ابتكرت Anker ، وهي إحدى العلامات التجارية الإلكترونية الاستهلاكية الرائدة في العالم ، منتجات مبتكرة من بنوك الطاقة إلى أجهزة الشحن والمكانس الكهربائية إلى سماعات الرأس. من خلال العمل مع OPPO ، سيساعد Anker في توفير شحن الفلاش لملايين الأشخاص الآخرين.

- سوف تستخدم FAW-Volkswagen ، المشروع المشترك بين FAW Group و Volkswagen Group ، عنوان IP الفريد للشحن من OPPO لدمج الشحن السريع في سيارات Audi و Volkswagen المصنوعة في الصين ، مما يمنح سائقي السيارات والركاب قوة أثناء التنقل.

- تقدم شركة NXP Semiconductors المصنعة للشرائح حلولاً ذكية ومتصلة لمجموعة من القطاعات ، من المدن الذكية إلى الصناعة والسيارات والمتنقلة والمنزل. بناءً على علاقة طويلة الأمد ، ستنفذ NXP العديد من براءات اختراع OPPO لدعم شحن فلاش VOOC عبر مجموعات لوحات الدوائر المطبوعة ، مما يعني أنه يمكن دمج شحن الفلاش بسهولة في المزيد من تطبيقات السيارات والأماكن العامة والإعدادات الصناعية

عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف نقال لها - "Smiley Face" - في عام 2008 ، تسعى OPPO بلا هوادة إلى تحقيق الإنسجام بين العنصرالجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. تقدم OPPO اليوم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة ، توفر OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة ، مع 6 معاهد بحثية و 4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ، بالإضافة إلى مركز تصميم دولي في لندن. يكرس أكثر من 40 ألف موظف في OPPO جهودهم لخلق حياة أفضل للعملاء حول العالم.

 لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال  بفريق العلاقات العامة في OPPO 

البريد الإلكتروني: [email protected] 

أخبار ذات صلة

newsletter