OPPO Flash يشحن المستقبل في MWC Shanghai

تكنولوجيا
نشر: 2021-03-04 15:15 آخر تحديث: 2021-03-04 15:15
OPPO Flash يشحن المستقبل في MWC Shanghai
OPPO Flash يشحن المستقبل في MWC Shanghai

- مناقشة تقنية الشحن السريع في الحدث وعرضها على المنصة

- عرض تكنولوجيا المنزل الذكي المستقبلي 5G وأشكال الهواتف الذكية

استضافت شركة OPPO الرائدة في مجال الأجهزة الذكية مؤتمر شركاء الشحن السريع في المؤتمر العالمي للجوال ، شنغهاي (MWCS). أقيم الحدث في جناح OPPO (المنصة رقم N2-E40) ، إلى جانب مجموعة من الابتكارات في شحن الأجهزة واتصال 5G والتكنولوجيا الذكية.

 اجتمع الشركاء الرائدون من القطاعات بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية وتصنيع الرقائق ، بالإضافة إلى خبراء في تكنولوجيا الشحن من CCTL (مختبرات تكنولوجيا الاتصالات الصينية) ، لمناقشة مستقبل تكنولوجيا الشحن السريع.

 وفي الوقت نفسه ، تظهر العديد من الأمثلة على منتجات الشحن المتطورة على حامل OPPO ، بما في ذلك شاحن الفلاش بقوة 125 وات ، والذي يمكنه شحن بطارية الهاتف بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة بنسبة 100٪ في 20 دقيقة فقط. تنضم إلى ذلك منتجات شحن الفلاش اللاسلكي 65 واط AirVOOC - التي تشحن نفس البطارية في أقل من 30 دقيقة - ومنتجات من العديد من الشركاء الذين رخصوا تقنيات OPPO الخاصة.

 في مكان آخر في MWC Shanghai ، تمت دعوة Henry Tang ، نائب رئيس OPPO Research Institute ، للتحدث عن ابتكار G5 في قمة الابتكار والاستثمار G5:

"في OPPO ، نعتقد اعتقادًا راسخًا أن G5 ستغير طريقة عيشنا جميعًا. مع توسع التغطية والسعة ، سنرى ازدهار التطبيقات الجديدة في العديد من المجالات ، مما يوفر تجارب غير متوقعة للمستهلكين. نحن نشارك بالفعل في تطوير معيار G5 عالمي ، وسنواصل استكشاف أجهزة G5 وعمليات نشر جديدة ، من التلفزيون إلى CPE إلى AR ".

يتميز حامل MWCS الخاص بـ OPPO بمجموعة من التقنيات المبتكرة عبر أربع مناطق ، بما في ذلك منطقة شحن الفلاش.

يُظهر المنزل الذكي للمستقبل كيف يمكن لمنتجات OPPO's IoT أن تجعل منازلنا أكثر ذكاءً وأكثر اتصالاً من أي وقت مضى. يقع 5G CPE ، Omni الفريد ، المدعوم من Qualcomm® Snapdragon ™ X55 5G Modem-RF System في قلب هذه المنطقة ، وهو قادر على تحويل إشارات 5G إلى اتصالات Wi-Fi ثابتة وعالية السرعة من خلال نظامي هوائي خاصين.

 يستخدم نظام الهوائي O-Reserve 5G طيف 5G الفرعي 6 جيجاهرتز ، ويختار تلقائيًا أربعة من هوائياته الثمانية في وقت واحد للحصول على أفضل إشارة ممكنة. في الوقت نفسه ، يمكن لتقنية O-Motion 360 ° تدوير هوائياتها بالكامل ، مما يضمن تلقائيًا وضع CPE لاستقبال إشارة 5G mmmmWave بشكل مثالي. أكملت OPPO و Qualcomm Technologies، Inc. و Ericsson مؤخرًا اختبارات ناجحة لتقنية 5G mmwave مع Omni ، محققة سرعات تنزيل تصل إلى 4.06Gbps.

 يمكن لزوار جناح OPPO معرفة المزيد عن أنظمة الهوائيات Omni وتقنيات G5 الأخرى. يمكنهم أيضًا تجربة التسوق والألعاب في الواقع المعزز (AR) في هذه المنطقة.

 تتيح منطقة Futuristic Technologies لضيوف MWCS الاقتراب من هاتف OPPO X 2021 ، الذي يتميز بشاشة تنفتح من 6.7 إلى 7.4 بوصة. هنا يمكنهم أيضًا معرفة مدى سرعة وسهولة الشحن باستخدام تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة من OPPO ، والتي يمكن أن توفر ما يصل إلى 7.5 واط من طاقة الشحن. يستخدم هذا الابتكار الأخير الرنين المغناطيسي لإزالة بعض الإزعاج من تقنيات الشحن اللاسلكي الأخرى ، حيث تعمل بمجرد أن تكون الأجهزة في حدود 10 سم من حصيرة الشحن.

 يتم عرض سلسلة Reno 5 أيضًا في منطقة الهواتف الذكية ، بما في ذلك Reno5 Pro + 5G Artist Limited Edition. تم تصميم هذا الجهاز الجميل بالتعاون مع فنان الجرافيك Joshua Vides ، ويغير لون اللوحة الخلفية من الفضي إلى الأزرق بنقرة بسيطة ، وذلك بفضل الزجاج الكهربائي.

 لمزيد من المعلومات حول إعلانات OPPO's MWCS ، قم بزيارة:  https://events.oppo.com/en/oppo-mwc-2021/

 عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف نقال لها - "Smiley Face" - في عام 2008 ، تسعى OPPO بلا هوادة إلى تحقيق الإنسجام بين العنصرالجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. تقدم OPPO اليوم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة ، توفر OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة ، مع 6 معاهد بحثية و 4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ، بالإضافة إلى مركز تصميم دولي في لندن. يكرس أكثر من 40 ألف موظف في OPPO جهودهم لخلق حياة أفضل للعملاء حول العالم.

 لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال  بفريق العلاقات العامة في OPPO 

البريد الإلكتروني: [email protected]

أخبار ذات صلة

newsletter