أردنيون يدعون للالتزام بإجراءات السلامة للخلاص من كورونا

محليات
نشر: 2021-03-04 12:54 آخر تحديث: 2021-03-04 12:54
أحد كوراد فرق الاستقصاء الوبائي مع طفلتين في الأردن - أرشيفية
أحد كوراد فرق الاستقصاء الوبائي مع طفلتين في الأردن - أرشيفية

تصدر هاشتاغ #الاردن_اقوى_بالتزامنا ترند الأردن على موقع التغريدات تويتر، الخميس، وذلك بعد ارتفاع أعداد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا في الأردن.


اقرأ أيضاً : ماذا يقول الأردنيون عن حظر الجمعة؟


وتفاعل الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع هاشتاغ #الاردن_اقوى_بالتزامنا بالتأكيد على ضرورة الالتزام باجراءات السلامة العامة للحد من انتشار جائحة كورونا في الأردن.

ونشر مغردون عبر الهاشتاغ نصائح يجب اتباعها للحد من الاصابة، حيث غردت أحدهم: "يعتبر غسل اليدين من أهم إجراءات السلامة الوقائية، فاغسلوا يديكم بشكل متكرر على مدار اليوم وبعد أي نشاط".

وقال مغرد عبر الهاشتاغ: "في دينينا الحنيف حظر التجول يفرض في حالة الوباء ويمنع الخروج او الدخول الى منطقة الوباء".

وطالب أحد المغردين بتغليظ العقوبات على مخالفي الاجراءات الوقائية لان في ذلك استهتار من بعض الناس ويعرض حياة الآخرين للخطر.

وقال احد المغردين: "عدم التساهل مع المخالفين للتعليمات والاجراءات الصحية، هؤلاء المستهترون لا يؤثرون على أنفسهم فقط، بل على المجتمع بأكمله.#الاردن_اقوى_بالتزامنا".

وكان قد سجل في الأردن الأربعاء، 37 وفاة و5335 إصابة جديدة، وبذلك يرتفع إجمالي الوفيات إلى 4793 وفاة، والإصابات إلى 407,617 حالة منذ بداية رصد الجائحة في شهر آذار من العام الماضي، فيما يبلغ عدد الحالات النشطة حاليا 47,043 حالة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني