مصري يختطف شابة رفضت خطبته "فيهتك عرضها ويصورها عارية"

هنا وهناك
نشر: 2021-02-28 09:31 آخر تحديث: 2021-02-28 09:31
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

شهدت إحدى مناطق مصر، واقعة خطف عاملان طالبة فى توك توك حيث هتكا عرضها وقاما بتصويرها عارية انتقاما منها، بسبب تقدم أحدهما لخطبتها ورفضها له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 


اقرأ أيضاً : موظفة أمريكية تتهم حاكم ولاية نيويورك بالتحرش بها


وأمرت النيابة العامة، المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة الخطف وهتك العرض، إلى جانب استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وعرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان واقعة هتك العرض وما بها من إصابات، والتحفظ على الهاتف المحمول الذي تم تصوير المجني عليها به.

كان اللواء حاتم حداد قد تلقي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب، بورد بلاغ من "إ. ع" 22 عاما طالبة ومقيمة دائرة المركز، بقيام شخص يدعي "م. م" عامل الوميتال باختطافها في أرض زراعية نائية، وكان بانتظاره أحد أصدقائه ويدعى "ع. م" 20 مبلط سيراميك، وقاما بالتعدي بالضرب عليها وهتك عرضها وتصويرها عارية على هاتف محمول، وفرا هاربين.

وتبين من التحريات صحة الواقعة، قيام شاب كان قد تقدم للفتاة لخطبتها لكنها رفضته، بالاتفاق مع أحد الأشخاص، لهتك عرضها وتصويرها عارية بهاتف محمول، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة قليوب وتبين انهما عقدا العزم على هتك عرضها وتصويرها عارية بهاتف محمول.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني