بعد 15 عاما من فقدانها .. قطة تعود إلى صاحبها

هنا وهناك
نشر: 2021-02-27 13:49 آخر تحديث: 2021-02-27 13:49
القطة مع صورتها القديمة
القطة مع صورتها القديمة

 بعد أكثر من 15 عاما من الغياب، للقطة "براندي" التي كانت قد ضلت طريقها، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عادت مؤخرًا إلى صاحبها تشارلز الذي تبناها عام 2005 عندما كانت تبلغ من العمر شهرين. 

ووصف تشارلز عودة قطته بـ"الأمر المذهل الذي لا يصدق"، وتحدث عن لحظة لقائه بها بعد الغياب الطويل قائلا: "رأيتها، وحملتها فبدأت تخرخر كان ذلك مؤثرا للغاية وكان من الرائع أن تكون بين ذراعيّ مرة أخرى"

وقال تشارلز بعد أن ضلت قطته طريقها تجول باحثًا عنها ثم تفقد ملاجئ الحيوانات ونشر لافتات لكن لم تجدِ نفعًا آنذاك. 


اقرأ أيضاً : ليدي غاغا تستعيد كلبيها المسروقين


وعبر عن شدة حزنه حينها وقال: "أردت إعادتها لأنني عندما تبنيتها التزمت أخلاقيا بالاعتناء بها طوال حياتها، وكنت اخشى أن تقتلها سيارة عابرة أو حيوان مفترس.

بعدها انتقل تشارلز إلى منزل آخر في المنطقة وتبنى قطيين آخريين، وكان يأمل "أن يأخذ شخص ما قطته التهائة براندي من الشوارع للاعتناء بها"

وقبل أيام عٌثر على براندي في مدينة "بالمديل"، على بعد حوالي 40 ميلا من المكان الذي يعيش فيه تشارلز. 

وتلقى تشارلز مكالمة من مأوى للحيوانات في "بالمديل"، ومكالمة أخرى من الشركة التي صنعت الشريحة الميكروية التي زُرعت في جسم "براندي" عندما تم تبنيها،وعلى الرغم من أن تشازلر قد غير عنوانه ورقم هاتف منزله، إلا أنه ولحسن الحظ، احتفظ برقم هاتفه المحمول المدرج على الشريحة المزروعة في القطة.

وقال إنه كان "متشككا" عندما تلقى المكالمة الهاتفية، وظن أن في الأمر خطأ ما، وفي الوقت نفسه استبعد أن تخطئ الشريحة الإلكترونية الدقيقة في ذلك.

وعندما ذهب إلى"بالمديل" للتعرف على "براندي" وجدها نحيلة جدا وكانت تعاني من سوء التغذية.

وقال صاحب القطة : إنها ما زالت على الوزن ذاته الذي كانت عليه حين كانت صغيرة!.

وأكد تشارلز أنه عندما عثر على "براندي" لم يكن لديها الكثير من الطاقة لكنها بدت راضية جدًا وسعيدة بالحصول على منزل مرة أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني