فصل الكهرباء عن مناطق في إقليم الشمال الأحد

محليات
نشر: 2021-02-27 09:37 آخر تحديث: 2021-02-27 09:39
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي، غدا الأحد، عن بعض المناطق في محافظات إربد والمفرق وجرش في إقليم الشمال، بهدف تحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان، اليوم السبت، إن المناطق المشمولة بفصل التيار بمحافظة إربد هي: كراج البلدية، مسجد الفالوجة، شارع الأنصار، شارع الأحرار، حي النصر، مدرسة فوعرا الإعدادية، شارع سعد بن أبي وقاص، شارع فوعرا، مشيرة إلى أن الوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً. 

كما يشمل الفصل مناطق، مخابز الرحمة، شارع عطية بني هاني، شارع حلحول، مدرسة الأندلس الشاملة للبنات، صيدلية بابل، والوقت المتوقع للانقطاع فيها من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهرا.


اقرأ أيضاً : انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب بالأردن بواقع 1.2 دينار


كما يشمل الفصل في مدينة الرمثا مناطق: الرمثا - مدخل المدينة الجنوبي، صرح الشهيد، اعمار الرمثا، حي الزهور، جسر الرمثا، حي البركة، تجمع سكني قرب مستشفى الملك المؤسس، حي استراحة رويال، حي مزرعة الخطيب، حي سعيد مول، مدخل الرمثا اشارة جابر الذيابات، المتصرفية وجميع المشتركين المجاورين، تجمع كامل الشرع وجميع المشتركين المجاورين، الرمثا طريق مدينة الشاحنات، شمال شرق مدينة الشاحنات، تجمع اسعد النادي، تجمع امجد الزعبي، ابراهيم ابو الشيح، ومثلث الكوكاكولا، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساء.

وفي محافظة المفرق سيكون الفصل في مناطق: الخالدية، المشرفة، المبروكة، المخزومية، حي الجندي، حي السهل، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

وبينت الشركة أن فصل التيار في محافظة جرش يشمل مناطق محول بئر الشواهد، وجميع مشتركي واحد وثلاثة فاز، مشيرة إلى أن الوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساء.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني