مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشيفية

بلاغ ٢٤.. أوقات الحظر والتنقل للأشخاص وإغلاق المنشآت

بلاغ ٢٤.. أوقات الحظر والتنقل للأشخاص وإغلاق المنشآت

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

اصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الاربعاء بلاغا بشأن اوقات الحظر والتنقل للاشخاص واغلاق المنشآت فيما يلي نصه .

بلاغ رقم (24) لسنة 2021 صادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020 واستنادا لأحكام البند (ثامناً) من أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020 ، أقرر اصدار البلاغ التالي:-أولا: تلغى البنود (اولاً) و(ثانياً) و(ثالثاً) من البلاغ رقم (11) لسنة 2020، والبلاغ رقم (19) لسنة 2020 والبند (اولاً) من البلاغ رقم (20) لسنة 2020.

ثانيا: تلغى الفقرات (1 ، 2 ، 3) من البند (اولاً) من أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020 ويستعاض عنها بما يلي :1-أ- يحظر تنقل الاشخاص وتجوالهم في جميع مناطق المملكة ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم الخميس وحتى الساعة السادسة صباحا من يوم السبت من كل اسبوع.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء يصدر أمر الدفاع رقم 26


ب- يسمح للمواطنين بالتجوال سيرا على الاقدام لمدة ساعة واحدة لأداء صلاة الجمعة ، ويفوض وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بتحديد وقت بدء ساعة التجوال وانتهائها، شريطة التزام المصلين بالبروتوكول الصحي المعتمد.

2- يحظر تنقل الاشخاص وتجوالهم في مناطق المملكة جميعها في باقي أيام الاسبوع من الساعة العاشرة ليلا وحتى الساعة السادسة صباحا.

3- تغلق المنشآت في جميع مناطق المملكة من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا باستثناء المنشآت التي يقرر رئيس الوزراء أن طبيعة عملها تقتضي خلاف ذلك.

ثالثا: تسري أحكام هذا البلاغ اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق 25/2/2021 وحتى إشعار آخر.