اتحاد الكرة يرد بقوة على تغريدة الاتحاد الآسيوي

رياضة
نشر: 2021-02-24 12:14 آخر تحديث: 2021-02-24 12:16
تحرير: حسام نصار
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - ارشيفية
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - ارشيفية

بعد الضجة التي أثارها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنشره صورة لاحد ملاعب محافظة معان بشكل ساخر، رد الاتحاد الأردني لكرة القدم الثلاثاء على هذه الصورة بتغريدة أقرب الى بيان رسمي.

وقال الاتحاد في هذه التغريدة بإنه مستعد لقبول أي متطوعين للعمل في الملاعب، مؤكداً أن من الجيد معرفة قلق الاتحاد الآسيوي على وضع الملاعب، خاصة أنه قام بتقليص المشروعات بسبب كورونا في كافة أنحاء آسيا.

وأضاف أن الصورة التي نشرها الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية للسخرية هي قديمة وخلال أشهر الحجر الصحي المفروضة في الأردن من أجل الحفاظ على سلامة شعبه.

وبين الاتحاد أن منطقة الحميمة تقع بأحد أكثر الأماكن حرمانا في الأردن، والسخرية من الملعب عبر الصورة يهين كل شخص يعمل بلا كلل من المجتمع للحفاظ على الملاعب وكرة القدم.


اقرأ أيضاً : الجوابري يقود الوحدات للفوز على سحاب في بطولة الدرع


وشدد الاتحاد أنه لم يكن ليرد عادة، ولكنه يتوقع من الاتحاد الآسيوي بصفته مؤسسة جامعة لجميع آسيا أن يكون أكثر وعيا في تصريحاته خاصة بهذه الأوقات الصعبة، مشيراً إلى أن هذه المنشورات تؤذي وتهين العاملين في الرياضة الأردنية.

بدورها ردت سمر نصر الامين العام للاتحاد الاردني لكرة القدم على هذه التغريدة ايضاً عبر صفحتها الرسمية على تويتر وكتبت " الشغف الأردني بكرة القدم يبني الملاعب في القرى وفي قلب صحرائنا الجميلة ويحفزنا كذلك لإبقاء تنظيم النشاط الكروي مستمراً رغم الجائحة. أدهشنا اهتمام الاتحاد الآسيوي بملعب القرية الجميلة ونأمل أن يولي نفس الاهتمام لتنظيم البطولات الآسيوية دون انقطاع او تأجيل."

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني