Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شكاوى من عدم توفر أسرّة في مستشفى الملك المؤسس | رؤيا الإخباري

شكاوى من عدم توفر أسرّة في مستشفى الملك المؤسس

الأردن
نشر: 2021-02-22 21:34 آخر تحديث: 2023-06-18 12:54
ارشيفية
ارشيفية

شكا مواطنون من عدم توفر أسرّة كافية في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي اثناء مراجعتهم لقسم الادخال في المستشفى على الرغم من وجود موعد مسبق ومبرمج لإجراء العمليات الخاصة بهم في المستشفى.

وقال المواطنون محمد مخادمة، سرين كنعان، سحر المصري، رامي بطاينة الاثنين، إنهم يضطرون إلى الانتظار لفترات متفاوتة واحيانا طويلة لحين توفر سرير لإدخال المريض، وهذا ما يسبب الإزعاج والاحباط للمريض وذويه واقربائه كون المرضى الداخلين لديهم موعد مسبق لإجراء العمليات.

بدوره، قال مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو الاثنين، إن عدم توفر أسرّة في المستشفى للمرضى الداخلين عائدٌ لتخصيصه 100 سرير للمصابين بفيروس كورونا وعلاجهم داخل المستشفى.


اقرأ أيضاً : مستشفى الملك المؤسس: عودة العمل جزئيا في العيادات الخارجية والعمليات


واضاف، إن تأخر افتتاح المستشفى الميداني أيضاً والذي انشئ داخل حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا وبالقرب من مستشفى الملك المؤسس ، ادى الى ضغط كبير على عدد الاسرة المتاحة داخل المستشفى.

وزاد، ان افتتاح المستشفى الميداني الذي يحوي 300 سرير منها 50 سرير مخصصة للعناية الحثيثة، سيخفف الضغط بشكل كبير على المستشفى ويوفر الاسرّة بشكل مريح وكبير للمراجعين وبأي وقت.

وبين الغزو حرص المستشفى على ان تكون خدماته ذات جودة ومعايير عالية، اذ يوفر المستشفى العلاج الشامل من خلال برنامج عناية متكامل لتعزيز الصحة والعافية للأجيال الحالية والقادمة في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter