الدوريات الخارجية: لا حوادث مرورية منذ مساء السبت وحتى صباح الأحد

محليات
نشر: 2021-02-21 09:14 آخر تحديث: 2021-02-21 09:14
الدوريات الخارجية - ارشيفية
الدوريات الخارجية - ارشيفية

قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية إنه وبحمد لله لم يتم التعامل مع أي حوادث مرورية منذ مساء يوم أمس السبت وحتى صباح اليوم الأحد، ويعود ذلك إلى الجهود التي تبذل من قبل نشامى الدوريات الخارجية وتعاون الأخوة السائقين والتزامهم بقواعد السير.


اقرأ أيضاً : موجة برد وصقيع ليلة السبت وصباح الأحد - تفاصيل


وأشار في حديث لإذاعة الأمن العام " أمن إف إم " إلى أنه تم ضبط عدد من المركبات تسير بسرعات تجاوزت السرعات المقررة على الطرقات ، منوها الاخوة السائقين الى ضرورة التقيد بالسرعات المقررة وعدم تجاوزها للحفاظ على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق .

ودعا مندوب إدارة الدوريات الخارجية الأخوة السائقين ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر على الطريق الصحراوي خاصة منطقة دفاع مدني سواقة باتجاه عمان والتقيد بالسرعات المقررة وقواعد المرور، حيث تم إنشاء تحويله بطول 7 كلم تقريبا، علماً بان التحويله مجزئه إلى قسمين كل جزء تقريبا 5ر3 كلم بهدف توسعة الطريق وعمل الصيانة اللازمة .

من جانبه قال مندوب إدارة السير إن كافة مجموعة السير عملت منذ ساعات الصباح الباكر على إغلاق جزئي لبعض الجسور في العاصمة احترازيا في ظل تدني درجات الحرارة وخوفا من تشكل الانجماد وتم إعادة فتحها بعد التأكد من عدم تشكل الانجماد ، وأشار الى ضرورة تخفيض نسبة الهواء في الإطارات واستخدام الدواوير بدلاً من الأنفاق عند تشكل الانجماد .

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني